الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديفيديو يكشف المهارات الحقيقية لـ مدفعجي النصر كريستيان جوانكا
الدوري السعودي

فيديو يكشف المهارات الحقيقية لـ مدفعجي النصر كريستيان جوانكا

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

تضع إدارة وجماهير نادي النصر آمالًا عريضة على اللاعبين المحترفين الجدد، خاصة الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب نادي أتلتيكو كولون الأرجنتيني، الذين سيتم الاستعانة بهم خلال مباريات الفريق في الموسم الكروي الجديد من أجل مساعدة النصر على العودة لمنصات التتويج من جديد بعد سنوات عجاف ابتعد فيها عن المنافسة الحقيقية على الألقاب.
وأثار التعاقد مع كريستيان جوانكا لاعب نادي أتلتيكو كولون الأرجنتيني شهية جماهير نادي النصر، التي تأمل أن يتمكن اللاعب من تسجيل حضور قوي في الملاعب السعودية على غرار البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال.
وبينت مقاطع فيديو أن جوانكا يتمتع بمهارات عالية وقدرات تهديفية لا بأس بها، كما بينت أنه يتميز بالقدرة على التسديد بعيد المدى وبقدرته على التقدم من الخلف للأمام مخترقًا دفاعات الفرق المنافسة.
وكان كريستيان جوانكا قد ولد في العاصمة الأرجنتينية بوينس إيرس في 27 مارس 1993، وهو يلعب في مركز الوسط المهاجم، جوانكا يلعب بقدمه اليسرى.
جاءت بداية جوانكا مع عالم الشهرة والاحتراف حين بزغ نجمه وهو في سن السابعة عشرة مع نادى تشاكاريتا جونيورز الأرجنتينى، وفي 2014 انتقل إلى نادى كولون الأرجنتينى، وكان عمره وقتها 21 سنة.
وتمّت إعارته من كولون إلى نادى ايميليك الإكوادوري الذي تألق فيه وشارك معه في 50 مباراة سجل فيها 23 هدفًا وصنع لزملائه 11 هدفًا، بعدها تمت إعارته إلى فريق قاسم باشا التركي، فشارك معه في 16 مباراة وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين.