الرئيسيةاخبارمحلياتالسعوديون ينتظرون أي أخبار عن حساب المواطن.. وتوقعاتهم تشير إلى هذا الموعد لبدء صرف الدعم!
محليات

السعوديون ينتظرون أي أخبار عن حساب المواطن.. وتوقعاتهم تشير إلى هذا الموعد لبدء صرف الدعم!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

ينتظر السعوديون أي أخبار عن حساب المواطن، حيث ينتظرون يومًا بعد يوم بدء الصرف إلى المستحقين للدعم، ولكن تسبب اختفاء المسؤولين عن حساب المواطن في حالة من التخبط، خاصةً وأن الحساب الرسمي له على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لم يعلن عن جديد خلال الأيام الماضية.
وكان حساب المواطن قد متزامنًا مع سلسلة الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي أعلنت عنها المملكة خلال إعلان ميزانية المملكة العربية السعودية لعام ٢٠١٧، ليكون خط دفاع ضد أي معاناة قد تقع على كاهل محدودي الدخل جراء الإصلاحات الاقتصادية المزمعة، والتي من شأنها رفع الأسعار بصفة عامة وأسعار الوقود بصفة خاصة.
وسألت العيون في تغريدة لها على موقع التديوينات القصيرة “تويتر”: “متى تنزل أول دفعة في حساب المواطن للمواطنين المكتملة بياناتهم ووصلتهم رسالة بقبول الطلب؟”.
وفي نفس الوقت لم يخلُ الأمر من التوقعات، حيث زعم خالد علي: “أن موعد صرف الدعم للمستفيدين من حساب المواطن نهاية شهر محرم أو نهاية شهر ربيع أول من عام 1439 هجري”.
في حين كتب عنزي الشمري في تغريدة له “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ما أخبارك يا حساب المواطن؟! طمنا عليك الله يطمن بالك.. وحشتنا”.