بالصور .. “القيصومة” تزف ابنها الشهيد ناهس الحربي

شيّعت جموع غفيرة من أهالي مدينة القيصومة في محافظة حفرالباطن، ظهر اليوم, الشهيد وكيل رقيب ناهس بن عبدالله العلوي الحربي، الذي استشهد في ميادين العز والشرف أثناء أدائه واجبه في الدفاع عن دينه وحدود الوطن بمنطقة نجران بالحد الجنوبي.
وأدّت جموع المصلين صلاة الميت بجامع معاذ بن جبل في القيصومة, حيث تَقدَّم الصلاة على الشهيد , محافظ حفرالباطن عبدالمحسن العطيشان, ومساعد قائد المنطقة الشمالية للشؤون الإدارية اللواء الركن صالح الزهراني, وقيادات وأركان المنطقة الشمالية, وعدد من مديري القطاعات العسكرية والحكومية، وجموع غفيرة من أبناء المحافظة, إضافةً إلى عددٍ من الضباط والأفراد من زملاء الشهيد الحربي.
وقال “العطيشان”: إننا جميعاً فخورون ونحن نتلقى العزاء والمواساة باستشهاد بطل شجاع مخلص لوطنه ولقيادة هذه البلاد ولحماية شعبها الوفي، ونسعد بما قدمه من بطولة وشجاعة وإخلاص هو وزملاؤه في الحد الجنوبي في الذود عن حدود الوطن الغالي.
ونقل “الزهراني” تعازي القيادة الرشيدة، لذوي الشهيد ناهس بن عبدالله العلوي الحربي.
وعبّر اللواء “الزهراني” خلال تقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته ، ويجعل الجنة مثواه مع الأنبياء والشهداء والصديقين.
من جهتهم، أعرب ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم دفاعاً عن الوطن الغالي.
وقال “شقيق” الشهيد فيحان الحربي: الحمد لله الذي أحسن خاتمة ابننا ومنّ عليه بالشهادة في سبيل الله وهو يدافع عن بلاد الحرمين الشريفين ومهبط الوحي، ونحن جميعاً مستعدون لتقديم الشهيد تلو الشهيد فداءً لوطننا الغالي.
جدير بالذكر أن الشهيد ناهس الحربي له ابنتان الكبرى تبلغ من العمر أربع سنوات بينما أكملت الصغرى عامها الأول قبل أيام.
وكان جثمان الشهيد الحربي قد وصل ليلة البارحة إلى مطار حفر الباطن بالقيصومة .

  

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا