الرئيسيةاخبارمحلياتحفلات نسائية صاخبة لمشغلات الدي جي في جدة.. ومشغلة: حفلاتنا نظيفة واحتياطاتنا الأمنية عالية
محليات

حفلات نسائية صاخبة لمشغلات الدي جي في جدة.. ومشغلة: حفلاتنا نظيفة واحتياطاتنا الأمنية عالية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، دعوات لحضور حفلات مغلقة تنظمها “مشغلات دي جي” داخل استراحات في جدة، فيما أكدت إحدى مشغلات هذه الحفلات أن حفلاتهن للنساء فقط ونظيفة وتتوافر بها متطلبات أمنية عالية.
وقالت إحدى مشغلات “الدي جي” بحسب صحيفة “المدينة” إن فكرة الحفلات النسائية المغلقة جاءت لتلبية حاجة بعض النساء اللاتي لا يجدن حفلات تحت مظلة رسمية مماثلة لتلك التي يتم تنظيمها للرجال، مؤكدةً أنها تجد مطالبات مستمرة بتنظيم هذه الحفلات.
وأضافت أن الحفلات تتمتع بأعلى درجات الحماية؛ حيث يتم توفير احتياطات أمنية عالية، ومفتشين لدى البوابات، وحراسة مشددة، وكلاب بوليسية، كما يُمنع منعاً باتَّا دخول الرجال والممنوعات.
وأبانت أن الحفلة تضم مابين 170 إلى 200 سيدة وفتاة، ويتم توفير سائقين أجرة لنقلهن من وإلى مقر الحفلة، مضيفةً أن أسعار التذاكر معقولة جداً، حيث تتراوح مابين 100 إلى 170 ريالاً للدرجة العادية والمتوسطة ومابين 200 إلى 700 ريال لجلسات الـ”في آي بي”.
من جهتهن، قالت مجموعة من الفتيات المترددات على حفلات “الدي جي” إنهن يجدن فيها الترفيه والتسلية بخصوصية تامة بعيداً عن الاختلاط والانتقاد، مشيرات إلى أن الحفلات تكون في مناطق وأحياء معروفة والحراسة بها مشددة.