في أول لقاء رسمي لهما.. “ترامب” شرف لي أن ألتقيك وبوتين يرد: مسرور للقائك -فيديو

شهد اجتماع دول مجموعة العشرين الذي تستضيفه مدينة هامبورج الألمانية اللقاء الأول بين الرئيس الأمريكي دونالد ترمب والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وأظهرت لقطات صورها أحد الصحفيين اللحظة التي جمعت ترامب وبوتين لأول مرة، حيث صافحا بعضهما، وتبادلا الابتسامات ودار بينهما حوار ودي، في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات الروسية الأمريكية تراجعا.
وأبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ارتياحه لأول مناقشة رسمية تجمعه مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، قائلاً: “ناقشت مع الرئيس الروسي عدة ملفات، والأمور تسير بشكل جيد للغاية”، بينما أعرب بوتين لترامب عن أمله بأن يسفر الاجتماع الثنائي عن نتائج ملموسة.
وقال ترامب “شرف أن التقيك” ورد عليه بوتين بالقول “أنا مسرور للقائك”، وأضاف قائلاً “أجرينا محادثات جيدة جدًا جدًا، سنجرى حوارًا الآن، وبالتأكيد ذلك سيستمر، نتطلع إلى أن يحدث الكثير من الأشياء الإيجابية جدًا لروسيا وللولايات المتحدة ولجميع المعنيين، وإنه ليشرفني أن أكون معك”.
وقال بوتين إنه في حين أنهما تحدثا بالهاتف إلا أن المحادثات الهاتفية ليست كافية مطلقًا، ووصف اجتماعهما بأنه لقاء ثنائي مهم، وأضاف الرئيس الروسي، قائلا “أنا مسرور أن ألتقي بكم شخصيًا”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا