محليات

منذ 7 سنوات

الشهيد “التركي” تطوله يد الغدر قبل رؤية مولوده الذي رُزق به أمس

بواسطة: الشهيد “التركي” تطوله يد الغدر قبل رؤية مولوده الذي رُزق به أمس نورهان صبرة
الشهيد “التركي” تطوله يد الغدر قبل رؤية مولوده الذي رُزق به أمس

طالت يدر الغدر الشهيد العريف عبدالله تريكي التركي صباح أمس في مقذوف تفجر، قبل أن يرى المولود الذي رُزق به أمس، حيث كان يؤدي عمله في حفظ الأمن بحي المسورة بالعوامية.
وباستشهاد العريف التركي، ارتفع عدد شهداء الواجب في أحداث مسورة العوامية إلى خمسة شهداء، جميعهم يعملون في قوات الطوارئ الخاصة، وهم الجندي أول وليد غثيان ضاوي الشيباني، والعريف عبدالعزيز التركي، والرائد طارق العلاقي، والوكيل رقيب عادل العتيبي، والعريف عبدالله التركي والذي اُستشهد صباح أمس، إضافة الى إصابة نحو 26 شخصًا تم استهدافهم، بمقذوفات متفجرة، من قِبل إرهابيين، يتم دعمهم وتمويلهم من قِبل قطر وإيران لضرب استقرار ووحدة الوطن وتأجيج الفتنة داخليًا.
وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أوضح أنه عند الساعة العاشرة من صباح الخميس 12 / 10 / 1438هـ، تعرضت دورية أمن لاعتداء إرهابي أثناء أداء مهامها لحفظ الأمن، بحي المسورة بمحافظة القطيف، بوساطة مقذوف متفجر، ما نتج منه استشهاد العريف عبدالله تريكي التركي، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء، وإصابة (6) من رجال الأمن ونقلهم إلى المستشفى. وقد باشرت الجهات الأمنية التحقيق في الجريمة الإرهابية التي لا تزال محل المتابعة الأمنية.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه