بالصور.. معلومة مذهلة عن علي الحبسي صفقة الهلال المُنتظرة

تترقب جماهير نادي الهلال الإعلان الرسمي عن صفقة انضمام الحارس الدولي العماني علي الحبسي، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق شبه نهائي بين الإدارة الهلالية واللاعب وناديه ريدينغ الإنجليزي، ويُنتظر أن يحصل علي الحبسي من الهلال على راتب سنوي قيمته 7.5 مليون ريال.
وكان علي الحبسي قد تم اختياره “أفضل لاعب” في صفوف فريق ريدينغ الإنجليزي الموسم الماضي 2016/2017، وذلك بعد تصديه لـ149 كرة بالموسم الماضي، ليكون أكثر من أي حارس آخر في إنجلترا بمختلف درجاتها ( البريميرليغ ،التشامبيون ).

وذكرت مصادر هلالية أن الحارس عبدالله المعيوف سيحصل على الفرصة بالمشاركة أساسيا في بطولات الكؤوس المحلية’ على أن يكون علي الحبسي أساسيًا في الدوري وبطولة دوري أبطال آسيا.
وكانت الصحف الإنجليزية المختلفة قد اهتمت باقتراب علي الحبسي من الانتقال إلى صفوف نادي الهلال، وأكدت أن فريق ريدينغ سيخسر برحيله أحد أهم أعمدته الأساسية.
ويُعتبر علي الحبسي من أكثر اللاعبين العرب استمرارًا في ملاعب أقوى دوريات العالم “إنجلترا”، وذلك لمدة 12 عامًا من 2005 وحتى 2017.
هذا وتحاول الفرق السعودية الاستفادة من قرار اتحاد الكرة الخاص بمنح أندية دوري المحترفين الحرية في التعاقد مع حراس أجانب بداية من الموسم الجديد بحسب صحيفة المواطن.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا