الرئيسيةتقنية واتصالاتسناب شات يكسر القاعدة.. بـ3 ميزات جديدة
تقنية واتصالات

سناب شات يكسر القاعدة.. بـ3 ميزات جديدة

The Snapchat log-in page is displayed on a mobile phone, March 1, 2017 in Glendale, California. After a dearth of technology listings in 2016, Snapchat parent Snap is set for its market debut as early as this week. The initial public offering (IPO) if successful could presage a wave of listings from the sector's so-called "unicorns" -- those with a valuation of at least $1 billion based on private funding sources. / AFP PHOTO / Robyn BECK (Photo credit should read ROBYN BECK/AFP/Getty Images)
اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

تضمن تطبيق سناب شات 3 ميزات جديدة في آخر تحديث أطلقه، الأربعاء، استجابة على ما يبدو لطلبات مستخدميه، ليكسر بذلك قاعدة استمرت طويلا في التحفظ على هذه التعديلات.
وبات بإمكان مستخدمي التطبيق الآن إضافة روابط مع الصور والفيديوهات التي ينشرونها من خلال رمز “مشبك الورق” الذي أضيف على يمين الشاشة في التحديث الحديد.
أما الميزة الثانية، فتتعلق بتمكين المستخدمين من إضافة خلفيات للصور قبل بثها، ويكون ذلك عبر الضغط على رمز المقص، الذي يحتوي على عدد كبير من الخلفيات المعدة مسبقا.
كما بات بإمكان مستخدمي تطبيق سناب شات التمتع بميزة تغيير الصوت، إذ أصبح بإمكان المستخدمين تغيير أصوتهم خلال تسجيل الفيديو، وذلك عبر الضغط على أيقونة الصوت الموجودة أسفل الشاشة.