الرئيسيةاخبارمحلياتعمدة تاروت يروي تفاصيل محاولة اغتياله.. ويكشف كيف نجا من 4 إرهابيين أطلقوا عليه 14 رصاصة
محليات

عمدة تاروت يروي تفاصيل محاولة اغتياله.. ويكشف كيف نجا من 4 إرهابيين أطلقوا عليه 14 رصاصة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشف عمدة تاروت عبدالحليم كيدار، تفاصيل العملية الإجرامية التي تعرض لها في شوال الماضي، والتي كادت أن تؤدي بحياته بعد أن تعرض لإطلاق 14 رصاصة عليه من جانب أربعة مسلحين.
وأوضح عمدة تاروت أن العملية الإجرامية وقعت بمخطط سكني مظلم قريب من منزله، وأن أربعة من الجناة كانوا يحملون أسلحة نارية وأنهم وجهوا رصاص أسلحتهم نحوه، ما أدى لإصابته بجروح في الجهة اليمنى من صدره.
وأوضح تفاصيل المشهد الإرهابي الذي تعرض له، مؤكدًا أنهم كانوا يستقلون سيارة لحظة تأهبه لتلبية دعوة عشاء من أحد اصدقائه، وفقًا لـ “عكاظ”.
ولفت إلى أن ثلاثة منهم ترجلوا من السيارة التي يستقلونها، فيما بقي الشخص الرابع في المركبة، ليفاجئ بالأشخاص الثلاثة يقفون أمام سيارته مباشرة.
وأكد عمدة تاروت أن الجناة في بادئ الأمر أرادوا إنزاله بالقوة من سيارته، التي كان يقودها، بيد أنه رفض الانصياع لطلب النزول واستطاع التخلص منهم بإغلاق نوافذ السيارة بالكامل، ثم حاول الإفلات منهم إلا أنهم لاحقوه وأطلقوا عليه النار مباشرة.
وبيّن عمدة تاروت أن الجناة لاحقوه لمسافة لا تقل عن كيلومترين، وهربوا من مسرح الجريمة بعد ارتكاب فعلتهم وتواروا عن الأنظار.
ولفت إلى أن فريق طبي من مستشفى قوى الأمن بالدمام أخضعه لعملية جراحية لإخراج الرصاصة من الجهة اليمنى للصدر، موضحًا أنه تعرض لكسر في أحد الأضلاع، بالإضافة إلى أن بعض الشظايا استقرت في جسمه بعد تعرضه لـ14 رصاصة.