الرئيسيةمقاطع فيديوبالفيديو: هكذا احتفل السعوديون بالعيد في أوزنجول التركية
مقاطع فيديو

بالفيديو: هكذا احتفل السعوديون بالعيد في أوزنجول التركية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

وثقت مقاطع فيديو متداولة مظاهر احتفال السياح السعوديون بعيد الفطر المبارك في قرية أوزنجول بولاية طرابزون بشمال تركيا. وأظهرت مقاطع الفيديو وجود أعداد كبيرة للسياح الخليجين بشوارع أوزنجول ومناطقها السياحية وسط غياب شبه كامل للمواطني الدولة الأصليين حتى شبه بعض الخليجين القرية بأنها أصبحت مستعمرة خليجية وبعض الأتراك فيها هم كالجالية المقيمة وليسوا السكان الأصليين.
وظهر السياح وهم يلتقطون الصور التذكارية في القرية السياحية وأظهر مقطع آخر بعض قدور الأطعمة الخاصة بالخليجين أثناء مرورها من على أجهزة التفتيش بتركيا في مشهد استغربه البعض ووصفه البعض الآخر بالطريف.
ومن أشهر معالم أوزنجول هي بحيرة أوزون غول المطلة على البحر الأسود التي تستقطب السياح نظرًا لمناظرها الخلابة والتمتع بالأنشطة المختلفة كالقفز المظلي وركوب الدراجات المائية وكذلك لتوفر المرافق والخدمات والفنادق والمتاجر والمطاعم المختلفة.
يذكر أن سعاد حاجي صالح أوغلو، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة طرابزون قد صلاح في وقت سابق أن عدد السياح الخليجيين الذين زاروا بحيرة “أوزون كول”، خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري بلغ 22 ألفًا و829 سائحًا.