الرئيسيةاخبارعربية وعالميةالجامعة العربية تعلق على ما نُسب لأبو الغيط حول أزمة قطر!
عربية وعالمية

الجامعة العربية تعلق على ما نُسب لأبو الغيط حول أزمة قطر!

Egypt's Foreign Minister Ahmed Aboul Gheit (L) gestures towards his unseen Hungarian counterpart Janos Martonyi prior to a meeting in Budapest on December 9, 2010. Egypt's Foreign Minister Ahmed Aboul Gheit is on an official visit to Hungary. AFP PHOTO / FERENC ISZA (Photo credit should read FERENC ISZA/AFP/Getty Images)
اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أكد المتحدث الرسمي باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية الوزير المفوض محمود عفيفي، الأربعاء  أن ما نُسب من تصريحات للأمين العام للجامعة أحمد أبوالغيط بشأن الأزمة القطرية، مغلوط ولا أساس له من الصحة.
وكانت إحدى وكالات الأنباء، قد زعمت أن أبوالغيط، ذكر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع وزير خارجية إيطاليا أنجلينو ألفانو، بروما أمس الثلاثاء، أن أسلوب تعامل الدول العربية الأربعة التي قدمت قائمة من المطالب إلى دولة قطر مع الأزمة كان خاطئًا.
وأوضح المتحدث في بيان له، أن حديث الأمين العام خلال المؤتمر الصحفي لم يتطرق بأي صورة إلى مسؤولية أي طرف، وأنه لا مجال لمثل هذه النوعية من التأويلات أو التفسيرات المجتزئة أو المضللة التي تثير الجدل، مشيرًا إلى أن موقف الأمين العام من الأزمة عامةً كان واضحًا منذ بدايتها ولا يحتمل اللبس، وهو ما تجسد في عناصر البيان الصادر عنه حينها.