دوري أبطال آسيا

منذ 11 سنة

الإتحاد يصعد لنصف النهائي بدوري أبطال آسيا رغم هزيمته 2/1 من جوانزو الصينى- فيديو

بواسطة: الإتحاد يصعد لنصف النهائي بدوري أبطال آسيا رغم هزيمته 2/1 من جوانزو الصينى- فيديو مزمز 2
الإتحاد يصعد لنصف النهائي بدوري أبطال آسيا رغم هزيمته 2/1 من جوانزو الصينى- فيديو

نجح نادي إتحاد جدة بالتأهل للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا رغم خسارته من فريق جوانزو الصينى بهدفين مقابل هدف واحد، مستغلاً في ذلك نتيجة مباراة الذهاب والتي إنتهت بنتيجة 4/2 لصالح الإتحاد، ليصعد بنتيجة إجمالية خمسة أهداف.
وقد أحرز الهدف الأول لجوانجزو اللاعب لركاس باريوس في الدقيقة 19 من زمن المباراة ثم تمكن اللاعب داريو كونكا في الدقيقة 35 من إحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء، ثم أحرز اللاعب فهد المولد هدف قاتل في الدقيقة 78 ليهدي فريقه بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.
وقد بدأت المباراة سريعة جداً من الفريق الصيني وبدأ في الضغط على الإتحاد منذ الدقائق الأولى من المباراة، ليستغل الفريق الشوط الأول في التقدم بإحراز هدفين، ويبدأ الشوط الثاني من المباراة بضياع لاعبي الإتحاد أهداف بالجملة عن طريق نايف هزازاى وشقيقة إبراهيم هزازي، ولكن  يأتي البديل فهد المولد بالهدف القاتل في الدقيقة 78 وسط فرحة عارمة من اللاعبين والجماهير، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من الأهلي السعودي ونادى أصفهان الإيراني.
وعلي صعيد متصل توفى إداري فريق البراعم الأستاذ سالم الغامدي بعد جلطه بالقلب أصاب بها أثناء مباراة الإتحاد وجوانزو بعد هدف فهد المولد أثناء متابعته للمباراة  في مقر النادي  وتم نقله سريعاً إلى المستشفى وتوفى هناك.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه