مبتعثو “بريطانيا” يبايعون ولي العهد خلال حفل المعايدة

بايع مبتعثو ومبتعثات بريطانيا سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد على السمع والطاعة، وذلك بتوقيع أسمائهم في لوحة جدارية خلال حفل معايدة عيد الفطر المبارك، الذي نظمه الطلبة والطالبات المبتعثون ومرافقوهم بالنادي السعودي بمدينة ليستر في المملكة المتحدة لدورته السادسة والثلاثين وسط حضور غفير، مؤكدين الوقوف صفاً واحداً خلف قيادتهم، معبرين عن صدق ولائهم وحبهم لوطنهم بصورة زاهية ومعبرة.
وخلال حفل المعايدة أظهر المبتعثون فرحتهم، وجسدوا أسمى معاني التلاحم والوفاء بتقديم تهانيهم للوطن والقيادة الرشيدة بالعيد السعيد.
وأوضح رئيس النادي السعودي بمدينة ليستر محمد بن دغش الحلافي، أن الحفل تخلله عدة فعاليات وبرامج رئيسة وزعت فيه الجوائز على المشاركين من نساء ورجال وأطفال رسمت البهجة على وجوههم بهذه المناسبة السعيدة.
وشكر “الحلافي” نيابة عن جميع الطلبة والطالبات المبتعثين، سفير خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود، والملحقية الثقافية، على دعمهم اللامحدود ورعايتهم الدائمة لأبنائهم وبناتهم الطلبة المبتعثين بالمملكة المتحدة لإظهار الوجه المشرق للمبتعث السعودي، سائلاً الله أن يحمي قيادتنا وبلادنا وحدودنا، وأن يحفظ جنودنا المرابطين على الحدود من كل مكروه.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا