بالصور: بعد نجاة طفل من الطائشة.. رصاصة تخترق سقفاً وتسكن سرير مواطن بصامطة

ما زال مسلسل الرصاصات الطائشة واستخدام الأسلحة في المناسبات يتواصل؛ حيث ما أن نجا طفل ضمد من رصاصة طائشة استقرت بجوار سريره، أمس الأول، حتى فُوجئ مواطن برصاصة على سرير نومه بمحافظة صامطة؛ وذلك بعد اختراقها سقف المنزل.
وقال المواطن حسن خيرات؛ إنه بعد دخوله غرفة نومه فُوجئ بوجود رصاصة على سريره بعد أن اخترقت سقف منزله، مبيناً إنه كان هناك إطلاق من أسلحة نارية في إحدى المناسبات داخل الحي الذي يسكنه، حامداً الله على نجاته، وأنه لم يكن حينها وأسرته بالمنزل، مطالباً الجهات الأمنية بتكثيف دورياتها بجوار مناسبات الزواجات، وخصوصاً بالقرى وفقا لموقع سبق.
وكان طفلٌ قد نجا من رصاصة طائشة اخترقت سقف منزل ذويه المسقوف من الهنجر، أمس الأول، واستقرت بجوار سريره الذي كان نائماً عليه.
وقال والد الطفل علي بشير: “سمعت صوتاً قوياً في سقف المنزل، لكنني لم أتوقع أن يكون سببه اختراق رصاصة من الأعيرة النارية التي يتم إطلاقها في حفلات الزواج بجوارهم”، مضيفاً :”فُوجئت باختراق رصاصة سقف المنزل المبني من “الهنجر” والمروحة، وسقوطها بجانب سرير طفلي”.
وكانت توجيهات وزارة الداخلية قد صدرت لإمارات المناطق وشُرَطها، بضرورة التعامل بحزمٍ مع مخالفي الأنظمة المتعلقة بمنع استخدام الأسلحة النارية خلال المناسبات الخاصّة وحفلات الزواج، كما تمّ تعميد شُرَط المناطق بمراقبة أصحاب القصور وقاعات الاحتفالات والاستراحات، وتطبيق النظام بدقة.


للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا