الرئيسيةفن ومشاهيرلأول مرة بالسعودية.. اللمبي وحسن حسني على مسرح المفتاحة بعاصمة السياحة
فن ومشاهير

لأول مرة بالسعودية.. اللمبي وحسن حسني على مسرح المفتاحة بعاصمة السياحة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

يطل نجم الكوميديا المصرية الفنان محمد سعد المشهور بشخصية (اللمبي) والممثل القدير حسن حسني وغيرهما من نجوم السينما والمسرح المصري على مسرح المفتاحة ١٠ و١١ أغسطس لعرض مسرحية كوميدية اجتماعية تحمل عنوان (صبح صبح).
المسرحية تمتد ساعتين على فصلين؛ تدور أحداثها في إطار من الكوميديا الخفيفة الهدف منها تقديم وجبة دسمة من البهجة والسعادة للجماهير؛ إذ سيقدم النجم محمد سعد عددا من الشخصيات الجديدة التي ستظهر للمرة الأولى من خلال المسرحية.
وتعتبر المسرحية التي لم يسبق عرضها تظاهرة ثقافية اجتماعية في إطار كوميدي داخل المملكة العربية السعودية؛ إذ سيتم تصوير المسرحية تلفزيونيا وبيعها للعرض التلفزيوني على عدد من القنوات الفضائية.
يشار إلى أن المسرحية مجازة من وزارة الثقافة والإعلام برقم فسح ٥٠٣ وتاريخ ١٤ جمادى الآخرة، والفنانون المشاركون في المسرحية، هم: نجم الكوميديا المصرية محمد سعد (اللمبي)، الفنان القدير حسن حسني وأحمد فتحي ومحمد لطفي وحسن عبد الفتاح، بالإضافة للكومبارس والمجاميع. وأكد منتج العمل إبراهيم الخليفة أن حرص مؤسسة نسايم عين للإنتاج الفني على تقديم عروض المسرحية بمدينة أبها جاء لعدة أسباب، أهمها حصولها على لقب عاصمة السياحة العربية لعام 2017، متقدمة بذلك على العديد من المدن السياحية العربية التي ترشحت لنيل هذا اللقب، مما جعلها محط أنظار الجميع كونها أول مدينة سعودية تحظى بهذا اللقب ما سيساعد في تقديم مناخ جيد لنجاح المسرحية، حسب “عكاظ”.