الرئيسيةفن ومشاهيراقتبس مقطع مسلم أعاد محفظة.. القصبي يثير الرأي العام بـ تغريدة
فن ومشاهير

اقتبس مقطع مسلم أعاد محفظة.. القصبي يثير الرأي العام بـ تغريدة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

واجه الفنان ناصر القصبي يوم أمس إنتقاداتٍ حادة بعد تغريدات اقتبس فيها مقطعاً لرجل مسلم اعاد محفظة لصاحبها.
أكثر ما جذب انتباه المتابعين هي ردة فعل صاحب المحفظة، حيث قال: أنت رجل أمين. فرد ذلك الشخص: هذا ما علمني ديني، أنا مسلم.
الفنان ناصر القصبي علق على المقطع بقوله: بل بغباء ، هذا تسويق رخيص لدين عظيم.. الأخلاق لا تتجزأ.. كل ثقافات البشر تعتبر ماعمله أخونا (المستانس أنه موزلم ) أنه عمل فضيل ونبيل وإنساني.
ووفقا لموقع الوئام قد إنشق أصحاب الردود إلى شقين الشق الأول كانوا معارضين على ما كتبه القصبي وهم الصف الأكثر، وقد ذكروا أنه من الواجب إظهار الدين الإسلامي بشكله الحقيقي وإعادة صورته التي شوهها جهلاء الإسلام.
وأن مثل هذه الأفعال تحبب الناس في الإسلام. أما في الطرف الآخر الذي وافق القصبي كانوا داعمين لما ذكره، ومؤكدين أن هذا عمل إنساني قبل أن يكون محتكراً على دينٍ معين.
لم تكن الردود على التغريدة التي كتبها القصبي من متابعين فقط بل كان هناك شخصيات معروفة دخلت في الأخذ والرد ومنهم من بيّن رأيه ومنهم من دخل في جدال طويل مع أصحاب الردود.
مثل هذا الهجوم إعتاد عليه الفنان ناصر القصبي، وخصوصاً في فترة مسلسل “طاش ماطاش” بجميع أجزائه حينما كان يقدم فيها مواداً جريئة ، تتعارض مع ما اعتاد زمن تلك الفترة.