الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديالنادي الأهلي السعودي يقاضي إعلاميًا.. تعرّف على السبب
الدوري السعودي

النادي الأهلي السعودي يقاضي إعلاميًا.. تعرّف على السبب

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أعلن مسؤولو النادي الأهلي السعودي عن تقدمهم بشكوى ضد أحد كتّاب المقالات، بعدما نشر مقالاً وصفوه بأن فيه تجاوزات ضد ناديهم.
ووفقا لما نقلته صحيفة “عكاظ”، عن المسؤولين في النادي، فإن الكاتب زادت تجاوزاته على النادي لدرجة ربطه الدعم الأهلاوي من قِبل سيدة الأعمال الأهلاوية بعقد رعاية الخطوط القطرية، وتوظيف الرعاية الرياضية لأجندة سياسية تخدم أهداف الحكومة القطرية، مؤكدا أن هذا التجاوز لا يمكن قبوله، وعليه أن يُثبت ذلك أو الجزاء بالقضاء.
وثارت ردود فعل أهلاوية واسعة بسبب مقال نشره الكاتب إبراهيم بكري في جريدة “الرياضية”، وجَّه فيه تساؤلات عن سيدة الأعمال، وأنها غير معروفة لدى رئيس الأهلي نفسه، مستشهداً بحديث تلفزيوني له، وملمحاً إلى أن دخول شخصيات غامضة هكذا يفتح الباب للأموال المشبوهة للدخول إلى الرياضة، داعياً للاحتياط دون اتهام أحد.
وهو ما رد َّعليه الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل، رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي الأهلي، مؤكدًا أنه كرئيس للهيئة يعرف سيدة الأعمال الداعمة لمسيرة كرة القدم في النادي، مشيراً إلى أنه يرفض الإيحاءات المشككة بشخصيتها، واصفاً إياها بالإيحاءات المضللة وغير الدقيقة.
وأوضـح رئيــس هيئة الشرف الخضراء أن السيــدة الداعمـــة، سيدة سعودية معروفة ومحبة للأهلي، و”تُشكر على دعمها وكل ما تقدمه للنادي”.
فيما شدّد مصدر لصحيفة “عكاظ”، أن ناديهم ليس جدارًا قصيرًا، وسيدافع رجلاته برفض كل ما يمسّ النادي في الإعلام أو غيره.
وشدّد المستشار القانوني للنادي الأهلي، المحامي خالد أبو راشد، عبر تغريدة على “تويتر”: “الردُّ سيكون عبر الجهات الأمنية لنرى من هو المشبوه، ومن هو النادي الذي تم استغلاله لدعم الإرهاب، واكتفي بذلك واعذروني على الإطالة”.