مشادة ساخنة بسبب شائعة الثلاثي.. وحساب النصر يكشف الحقيقة!

أكد وكيل اللاعبين نواف المهدي أنه لا صحة على الإطلاق لما ذكره الإعلامي سعود الصرامي، حول رفض الثلاثي عمر هوساوي ومحمد السهلاوي ويحيى الشهري مرافقة الفريق النصراوي إلى معسكر تركيا التحضيري للموسم المقبل، بسبب عدم استلامهم حقوقهم المالية، وأوضح المهدي أن الثلاثي النصراوي تم منحه إجازة من جانب إدارة النادي، وسيلتحق بالبعثة في تركيا خلال الأيام المقبلة.
وكان الصرامي قد نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “آخر خبر الثلاثي الدولي محمد السهلاوي ويحيى الشهري وعمر هوساوي يرفض مرافقة النصر لمعسكر تركيا لعدم استلامه مقدم العقد والمرتب لمدة 9 أشهر”، ليرد عليه المهدي بقوله: “إذا كانت هذه المعلومة من بنات أفكارك، فقد أصبحن عانسات وبمرحلة الشيخوخة، الإدارة أعطت اللاعبين الدوليين إجازة وسيلتحقون بالبعثة في المعسكر”.
رد المهدي أغضب الصرامي، ليكتب تغريدة جديدة ذكر فيها: “الشتم بضاعة رخيصة ولا تغيب الحقيقة، الإجازة انتهت والنجوم الثلاثة رفضوا الذهاب لمعسكر تركيا لعدم استلامهم حقوقهم، عند استلامهم سيذهبون لتركيا”، وأجاب المهدي قائلا: “أين الشتيمة في الموضوع؟ إلا إذا كنت تعتبر عنوسة بنات أفكارك شتيمة، السؤال الأهم إذا رأيت عمر في المعسكر من دون أن يتسلم حقوقه هل ستعتذر؟!”.
حساب النصر الرسمي على موقع “تويتر” حسم الأمر، عندما أعلن أن بعثة الفريق ستغادر مساء اليوم الخميس إلى تركيا لخوض المعسكر التحضيري للموسم الجديد، حيث تضم البعثة 25 لاعبًا، وأوضح أن لاعبي المنتخب الأول سينضمون للمعسكر يوم الاثنين بعد أن وافق الجهاز الفني على تمديد الإجازة لهم نظير الجهد الذي بذلوه في معسكر ومباريات المنتخب بحسب صحيفة المواطن.