بالصور: لاعب مصاب بمرض خطير ينتقل للدوري السعودي

سلطت الصحافة العالمية الضوء على انتقال اللاعب السيراليوني الحاج كمارا -الذي يعاني من مشاكل خطيرة في القلب تهدد مسيرته الكروية- لنادي التعاون.
وقال موقع “بي بي سي ” الإنجليزي الشهير إن اللاعب يعاني من مرض خطير بالقلب، موضحًا أن كمارا الذي يبلغ من العمر 23 عاما وقع لمدة عامين مع النادي السعودي قادماً من نادي ” دي سي يونايتد ” الأمريكي. و قال كمارا في حديث للموقع: “يسرني الانضمام إلى نادي التعاون، أعتقد أنني اتخذت قرارا جيدا في مسيرتي المهنية.
وأضاف الموقع : في صيف 2015 ، ظهرت تقارير تؤكد أن كامارا لديه مرض بالقلب، يمنعه من استكمال مشواره مع كرة القدم، ووقتها نصح “فيفا” و”يويفا” بإبعاد اللاعب عن ممارسة اللعبة، وهو ما انصاع له نوركبنج، وأسقطه من قائمة الموسم الجديد؛ لكن لم ييأس كامارا، واستعد العام التالي لنقلة جديدة مختلفة كليًا في مسيرته الاحترافية، بالاتجاه إلى نادي دي سي يونايتد الأمريكي، الذي أجرى تقارير طبية عن حالة اللاعب، قبل إتمام التعاقد معه.
بعدها لم يُقدَّر لكامارا المشاركة إلا نادرًا مع يونايتد، بسبب تعرضه للإصابة في الأوتار، فأعير إلى فريق ريشموند كيكر بدوري القسم الثاني، في مارس 2017، وبعد نهاية الإعارة في الصيف، رفض كامارا العودة إلى دي سي يونايتد، من أجل البحث عن فريق يضمن له اللعب بانتظام، حتى يستمر في المشاركة مع منتخب بلاده بتصفيات مونديال 2018، قبل أن يوقع للتعاون.
وقد اختير بشكل مفاجئ للعب في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم لعام 2019 فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية ضد كينيا التى فاز بها 2-1 قبل أسبوعين في فريتاون لكن كامارا لم يشارك في المباراة حيث لم يسافر إلى فريتاون بسبب الطلب الذي قدمه من قبل ناديه دس يونايتد آنذاك.


للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا