اعلان

هيفاء وهبي تسخر من قرار الإفراج عن أصالة في تهمة حيازة كوكايين

Advertisement

فيما تضامن عدد كبير من الفنانات مع المطربة السورية أصالة إثر اعتقالها في مطار بيروت، أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي موقفها مما حدث بطريقة ساخرة.
فقد نشرت عبر حسابها على «تويتر» ما بدى أنه اعتراض على إطلاق سراح أصالة. وكتبت: «والله لو كنت بعرف إنو تهريب الكوكايين عالمطار مالوش عقاب، كنا غيرنا نهاية مسلسل «الحرباية» وعلمنالو نهاية كوميدية».
يُذكر أن سلطات مطار بيروت الدولي كانت أوقفت الفنانة أصالة بسبب العثور على 3 غرامات من الكوكايين في حوزتها. وقد حظيت بدعم كبير من زملائها الفنانين ومنهم الفنانة أحلام التي غرّدت: «يا أصالة انتي رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح».
كما علقت الفنانة المصرية أنغام: «الكبار دائماً يمتحنهم الله وأصالة كبيرة روحي عندك يا أختي وقلبي بيدعيلك».
ووجهت إليها الفنانة التونسية لطيفة رسالة جاء فيها: حبيبتي أصالة… كلنا بنحبك وانتي أقوى وأكبر من كل المِحن، وإن شاء الله تعدي هالمشكلة على خير ومستنينك ترجعي لبيتك وعيلتك وجمهورك».
كما كتبت الممثلة منى زكي: «أصالة بنحبك أوي والناس اللي بتحب الأذيه ربنا ينتقم منهم .انتي أكبر بكثير من الحاقدين وجمهورك عارف كويس اوي مين اصاله. توصلي بألف سلامة».
وغردت الفنانة السورية كندة علوش: « أصالة حبيبتنا الغالية بألف خير وقريباً جداً بين أهلها وأحبابها في القاهرة. الله يحميكي ويكون معك على طول حبيبتي».