بالصور: هذا ما ارتدته وريثة أكبر شركة كريستال في العالم يوم زفافها!

ماذا تتوقع أن ترتدي وريثة العلامة التجارية الفاخرة للكريستال “سواروفسكي” فيكتوريا سواروفسكي، في يوم زفافها؟
لا شك بأن فستان أحلام الشابة النمساوية سيتماشى مع أسلوب حياتها الفاخر، ويضاهي بجماله وفخامته فساتين أميرات “ديزني”.
وكذلك كان حقاً! إذ ارتدت الشابة البالغة من العمر 24 عاماً، فستاناً خيالياً أبيض اللون، صُمم خصيصاً لها، خلال حفل زواجها من المليونير والمستثمر العقاري الألماني فيرنر مورز، في إيطاليا.
وقد صُمم الفستان على يد مصمم أزياء المشاهير مايكل سينكو المقيم في دبي، والذي تتضمن قائمة زبوناته العددي من الأسماء العالمية مثل جينيفير لوبيز، وآشواريا راي، وبيونسيه، وريانا، وليدي غاغا.
وصمم سينكو فستان الأحلام الأبيض، بالتعاون مع شركة سواروفسكي، إذ وفّرت له قطع الكريستال الفاخرة التي طرزت على الفستان المصنوع من أكثر من 80 متراً من قماش الدانتيل الفرنسي الرقيق وأكثر من 100 متر من التول الشفاف.
وأشار سينكو إلى أنه استخدم حوالي 100 ألف قطعة كريستال لتغطية الفستان، مضيفاً أن فيكتوريا سواروفسكي بعثت له ثلاثة أمتعة معبأة بقطع الكريستال، لم يستخدمها جميعاً خلال صنع الفستان.
كما تميز الفستان بذيل طويل يبلغ طوله 6 أمتار، طرز بالكامل بالخرز البراق، وأضيفت إليه أشكال الورود المقطعة بتقنية الليزر والمرصعة بالكريستال.
وأوضح سينكو أن الفستان استغرقت خياطته 5 أشهر، حيث عمل عليه أكثر من 100 حرفي ماهر، منهم 80 مطرز خرز وستة خياطين و20 شخصاً آخرين، كانت مهمتهم الوحيدة متابعة التفاصيل وإضافة اللمسات الأخيرة.
وحرص سينكو خلال تصميمه فستان فيكتوريا على أن يضع لمساته “السحرية” التي أصبحت أشبه بـ”ختم” أو “شعار” يميز كل أعماله، من قصّاته الملكية الفخمة إلى التصاميم الانسيابية والتفاصيل التي يستوحيها من أفلام قصص الخيال والأميرات.
أما سعر الفستان؟ فلا شك بأنه سيفوق درجة الخيال بتصميمه، ولكن سينكو رفض التصريح عن سعر الفستان الحقيقي، نافياً ما نُشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية بأن الفستان تخطى سعره 700 ألف جنيه إسترليني، أي ثلاثة ملايين درهم، ومكتفياً بقوله إن الفستان رغم ارتفاع سعره، إلّا أن سقف ثمنه كان أقل مما ذكر بكثير.
وأوضح سينكو أن فستان فيكتوريا سواروفسكي، كان من بين تصاميمه الأكثر تميزاً التي عمل عليها، إذ أن النتيجة النهائية كانت أكبر مكافأة له، فضلاً عن الشعور بالرضى الذي أحست به فيكتوريا. ولفت إلى أن “جمال العروس يأتي من جمال روحها، لذلك على الفستان أن يعكس شخصيتها حتى تشعر براحة مطلقة وتتألق يوم زفافها.”
ويشرح سينكو الذي أسس علامته التجارية في دبي بالعام 2003، أنه يطمح دائماً أن تلفت تصاميمه الأنظار، قائلاً: “أنتظر رؤية الدهشة على وجه الحضور في حفلة ما، عند دخول امرأة متألقة بأحد تصاميمي. أسعى إلى التفرد بشيئ مميز يخطف أنظار الجميع. هكذا هي تصاميمي!”

يقول سينكو إن الفستان استغرق صنعه 5 أشهر، حيث عمل عليه أكثر من 100 حرفي ماهر، منهم 80 مطرز خرز وستة خياطين و20 شخصاً آخرين كانت مهمتهم الوحيدة متابعة التفاصيل وإضافة اللمسات الأخيرة.

وقد قامت فيكتوريا بجلستين لقياس الفستان في مشغل سينكو بدبي قبل يوم زفافها.

يقول سينكو: “جمال العروس يأتي من جمال روحها، لذلك على الفستان أن يعكس شخصيتها حتى تشعر براحة مطلقة وتتألق يوم زفافها.”

وصمم سينكو فستان الأحلام الأبيض، بالتعاون مع شركة سواروفسكي، إذ وفّرت له قطع الكريستال الفاخرة التي طرزت على الفستان المصنوع من أكثر من 80 متراً من قماش الدانتيل الفرنسي الرقيق وأكثر من 100 متر من التول الشفاف.

كما تميز الفستان بذيل طويل يبلغ طوله 6 أمتار، طرز بالكامل بالخرز البراق، وأضيفت إليه أشكال الورود المقطعة بتقنية الليزر والمرصعة بالكريستال.

وحرص سينكو خلال تصميمه فستان فيكتوريا على أن يضع لمساته “السحرية” التي أصبحت أشبه بـ”ختم” أو “شعار” يميز كل أعماله، من قصّاته الملكية الفخمة و”المنفوشة” إلى التصاميم الانسيابية والفرحة التي يستوحيها من أفلام قصص الخيال والأميرات.

يقول سينكو: “أنتظر رؤية الدهشة على وجه الحضور في حفلة ما، عند دخول امرأة متألقة بأحد تصاميمي. أسعى إلى التفرد بشيئ مميز يخطف أنظار الجميع. هكذا هي تصاميمي!”

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا