وزير إماراتي يكشف عن رأيه في طريقة انتقال ولاية العهد بالمملكة.. وهذا ما قاله عن الأمير محمد بن سلمان!

أشاد أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، بالانتقال المنظم لولاية العهد في المملكة، مبدياً إعجابه بدور وشخصية ولي العهد الجديد الأمير محمد بن سلمان.
وكتب قرقاش، في سلسلة تغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “الانتقال المنظم لولاية العهد في السعودية دليل قوة وتماسك لنظام سياسي عريق وضارب في جذوره التاريخية، التجديد في القيادة دليل حيوية وديناميكية، الأمير محمد بن سلمان يحمل معه آمال جيل شاب يتطلع إلى التحديث والتطوير، وفي المنطقة نتطلع إلى دور سعودي مركزي تعززه هذه القيادة الشابة”.
وأضاف: “التطوير الإيجابي في القيادة والرؤية الذي تشهده السعودية يرسل رسائل مشجعة وإيجابية عربيًا ودوليًا، المملكة شابة وقادرة على التجديد والقيادة”.
وتابع في تغريدة ثالثة: “نتطلع للعمل معًا لتعميق التعاون مع السعودية، ونرى في هذا التوجه كل الخير، قيمنا الرئيسّة مشتركة ومحورها الأمن والاستقرار والاعتدال والازدهار”.
ولفت الوزير الإماراتي إلى أن الاستبشار بولاية عهد الأمير محمد بن سلمان، تعود إلى أنه يمثل رمزاً للاستمرارية والتجديد، إضافة إلى سمات شخصيته التي تجمع التواضع وسعة الاطلاع والحسم.