ولي العهد يتلقى اتصالًا من الشيخ محمد بن زايد

تلقى ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اتصالًا هاتفيًّا، السبت، من ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، هنأه خلاله بقرب حلول عيد الفطر المبارك.
وأعرب ولي العهد عن شكره للشيخ محمد بن زايد على مشاعره الطيبة، داعيًا المولى- عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات.
فيما دان وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد، السبت٬ المحاولة الإرهابية لاستهداف الحرم المكي٬ بواسطة انتحاري، مؤكدا تضامن بلاده التام ووقوفها الكامل والشامل مع المملكة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
وقال الوزير الإماراتي، في تصريح صحفي، إن “هذه الجريمة البشعة تبين حجم التوحش الذي وصلت إليه الجماعات الإرهابية٬ والتي لا يمكن لأي عاقل أن يعطيها أي تبرير أو تفسير”، مشيدا بيقظة وكفاءة الأجهزة الأمنية السعودية التي أحبطت هذه الجريمة النكراء في مهدها٬ دون أن تصل بشرورها للحرم المكي الشريف.
وأكد عبد الله بن زايد أن “كل مسلم في العالم يشيد بما تقوم به المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين ونشر المحبة والتسامح بين كل شعوب العالم”، مشيرا إلى أن المحاولة الإرهابية الأخيرة تزيد الدول الخليجية إصرارا للقضاء على الإرهاب٬ واجتثاث مصادره وكل من يموله أو يحرض عليه أو يدعمه أو يتعاطف معه أو يبرره بأي صورة من الصور.