المطلق: المرأة العاملة المحتشمة في الأماكن المختلطة محط احترام الجميع -فيديو

أكّد عضو هيئة كِبار العلماء والمستشار في الديوان الملكي الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد المطلق؛ أنه يجب علينا أن ندعو للموظفات والعاملات المحتشمات في الأماكن المختلطة.
وبيّن الدكتور المطلق؛ خلال ردّه على طلب متصلة في برنامج “فتاوى رمضان” على إذاعة القرآن الكريم، توجيهه لمَن يرفضون الزواج من العاملات في الأماكن المختلطة، بأن “التزام الموظفة بضوابط الحجاب الشرعي المحتشم يجلب لها احترام وتقدير ودعوات الناس لها”.
وعن حكم عمل المرأة في الأماكن المختلطة كالمستشفيات مع الاحتشام وعدم تجاوز حدود العمل، أكّد دعمه وتشجيعه للفتيات سعيهن للعمل والوظيفة؛ داعياً إياهن إلى إقناع أرباب العمل والإدارات التي يعملن فيها بتوفير بيئات عمل لهن غير مختلطة.
وتابع: “نحن نشجع البنات بأن يعملن لكن أيضا يطلبن عدم الاختلاط”؛ مضيفاً: عليهن أن يقنعوا الإدارة التي يعملن فيها بأن يسلمونهن من الاختلاط؛ موضحاً أن المرأة التي تعمل في الأماكن المختلطة، وهي محتشمة، الناس يدعون لها، وكل مَن رآها يدعو لها.

تعليق 1
  1. غيور يقول

    المرءه المحتشمه العامله في اماكن مختلطه محط احترام نعم ياشيخ

    ولكن اختلاط المرءه بغير محارمها بشكل يومي ومكثف ومكرر لا محاله سيضعها فريسه للمتربصين بالاعراض وضعاف الانفس وفي النهايه ستسقط المرءه تحت وطئت الضغط وراح يحدث مالا يحمد عقباه

    ولو فيه جهاز فحص الكذب للعاملين بالامكان المختلطه ويتم اختبار العاملين العاملين اناث وذكور لطلع بنسبه 75% ان الفاس وقع في الراس ووصل للركب ولكن ستر الله هو اللي ممشي الامور

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ماخلا رجا بإمرءه الا والشيطان ثالثهما

    فهل عندك حل ياشيخنا ضد ابليس

اترك رد