نور: تحدي الأساطير ليست مباراة اعتزالي واتحاد الكرة يهمه مصلحة الأندية فقط -فيديو

أكد قائد وأسطورة نادي الاتحاد سابقاً، محمد نور، أن مباراة تحدي الأساطير ليست لها علاقة بحفل اعتزاله، جاء ذلك خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي علي العلياني، مساء الخميس.
وقال «نور»: «مباراة تحدي الأساطير حصلت على كل الموافقات وهي ليست مباراة اعتزالي ولا أعلم سبب الإيقاف».
وكان «نور» يعد لمباراة استعراضية بين فريق من أساطير كرة القدم حول العالم وفريق يضم أصدقائه، إلا أن الشركة المنظمة قررت إلغاء المباراة قبل أيام قليلة من موعدها، واختلفت الأسباب فقد أرجع البعض السبب لإيقاف نور بعد ثبوت تناوله المنشطات، وقال البعض الأخر بسبب ضعف الإقبال الجماهيري.
وأضاف «نور»: «لما الناس تحاول تشوه سمعتك وأنت من أبناء الوطن تحزن.. وأقول لهم.. ايش عاد تبغون؟! أنا تركت الكورة.. الله يسامحكم».

وشن قائد وأسطورة كرة القدم بنادي الاتحاد سابقاً، محمد نور، هجوماً عنيفاً على مسؤولي اتحاد كرة القدم السعودي وقال «نور»: «تغير المسؤولين في الاتحاد السعودي، ولكن الفكر واحد، يهمهم مصلحة الأندية فقط ولا يهمهم المنتخب».
وأضاف: «في عز مستواي لم أكن انضم للمنتخب ولا أعلم ما السبب.. وأكيد فيه أحد وراء هذا الموضوع».
وفجر «نور» مفاجأة كبرى بقوله: «في أحد معسكرات المنتخب.. كان مدرب المنتخب والمدير ولن أذكر اسمه.. كان يفرح بفوز الهلال أمامي».
وحول منه من دوري البنك الأهلي، أعلن نور أنه لن يشارك في أي بطولة تحص الاتحاد السعودي لكرة القدم مستقبلاً.
ويرى «نور» أن أفضل المدربين المناسبين لقيادة المنتخب الوطني الأول يونداريسكو وكوزمين، مشيراً إلى أنهما يتميزان بقوة الشخصية والحزم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا