بالصور: إنفاذًا لتوجيهات الملك.. نقل 15 مصابًا صوماليًا إلى الرياض للعلاج

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لعلاج عدد من الجرحى الصوماليين الذين أصيبوا نتيجة تفجير إرهابي، وصلت أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض طائرة يرافقها فريق مختص من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنقل 15 مصابًا صوماليًا سيتكفل المركز بعلاجهم ومتابعتهم.
وكان في استقبال المصابين الصوماليين لدى وصولهم مدينة الرياض ممثلون عن وزارة الصحة السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة وجرى نقلهم عبر سيارات إسعاف مجهزة إلى عدة مستشفيات، كل حسب حالته.
ورفع المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على توجيهه الكريم الذي يأتي امتدادًا لليد الحانية من لدنه التي تشمل تقديم الخدمة والمساعدة لجميع المنكوبين من الشعوب العربية والإسلامية والصديقة، سائلاً الله تعالى أن يطيل في عمره وأن يجعل ما قدمه في ميزان حسناته.
من جانبه أبدى رئيس العلاقات العامة في مكتب الرئاسة الصومالية عبدالرحمن ايدو شكره لخادم الحرمين الشريفين على استجابته العاجلة وغير المستغربة وتقديره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي تولّى عملية إخلاء المصابين للمرة الثانية وبشكل منظم واحترافي بحسب صحيفة سبق.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا