بالصور: ناقة تتسبب في مقتل سيدة وابنها وإصابة أسرتها بطريق “الليث- غميقة”

لقيت سيدة وابنها مصرعهما وأصيب زوجها بإصابات خطيرة كما أصيبت ابنتان بإصابات طفيفة، إثر اصطدام مركبة العائلة بناقة، فجر اليوم، على طريق ( الليث – غميقة ) شرق محافظة الليث.
وكان مواطن وأسرته المكونة من الزوجة وثلاثة من الأبناء في طريقهما من مركز غميقة إلى محافظة الليث عندما فوجئ رب الأسرة بناقة تعترض طريقه في الظلام الدامس ولم يستطع تفاديها، فاصطدم بها مما أدى إلى وفاة الزوجة وطفل عمره أربع سنوات ، وإصابة الزوج بإصابات خطيرة، وابنتين بإصابات طفيفة.
وقد باشر الحادث “مرور الليث” والهلال الأحمر حيث تم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى الليث العام، ثم تم تحويل الزوج إلى أحد مستشفيات محافظة جدة.
وجدد أهالي مراكز شرق الليث مناشدتهم للجهات المعنية، وفي مقدمتها وزارة النقل، تنفيذ ازدواجية الطريق الذي يربط محافظة الليث بمراكزها الشرقية مثل غميقة وجدم وبني يزيد وحقال وربوع العين، والذي يعاني من ضيق مساحته وافتقاده للإنارة.
وطالب المواطنون مرات عدة وزارة النقل باعتماد مشروع مزدوج للطريق من أجل المحافظة على أرواح المواطنين، حيث يسلكه مئات المواطنين يومياً، إلا أن الحوادث المرورية المروعة ما زالت تقع بشكل أسبوعي بحسب صحيفة سبق.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا