اعلان

كاتبة بريطانية تروي مفاجأة حدثت معها عند مشاهدتها للسعوديات.. وهكذا وصفت ولي العهد!

Advertisement

وصفت الكاتبة البريطانية شارلوت ليزللي في مقالة بصحيفة “الديلي تلغراف” ولي العهد السعودي الجديد محمد بن سلمان بـ “أنه ثوري”.
وذكرت الكاتبة أنها التقت بولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وخرجت بانطباع أنه ملئ بالحيوية وذو نظرة مستقبلية، لافتة إلى أنه خلال اللقاء كان يوقف المترجم ليصحح له أثناء الحوار عبارات لتكون أكثر ملاءمة .
وقبل ذلك، لفتت ليزللي إلى أنها ذهبت إلى السعودية، على رأس وفد من البرلمانيين، وروت أنها استعدت للرحلة بشراء عباءة سوداء طويلة وغطاء رأس من شارع العرب في لندن.
الكاتبة، عبّرت عن دهشتها حيث “تفاجأت عندما شاهدت سيدات سعوديات يعملن في السفارة السعودية لا يرتدين الحجاب، وكيف قلن لها، يمكنك نزع الحجاب لا داعي له”.
وسردت الكاتبة البريطانية أنها تجولت في المراكز التجارية السعودية ولمست تطورا منقطع النظير في البلاد، مشيرة إلى أن اسم ولي العهد الجديد كان يتردد بين الجميع بالإضافة إلى طموحاته في تطوير البلاد.
واختتمت ليزللي مقالتها بانطباع أخير يقول إنها: “حضرت مهرجان الجمال بحضور ولي العهد ولمست أن البلاد تتطور بصورة متسارعة وأن الملك المقبل والمسؤول عن كل ذلك جالس إلى جانبهم” وفقا لموقع روسيا اليوم .