اعلان

أمير عسير يطلب نتائج التحقيق في فاجعة بلقرن شخصيا

Advertisement

وجه أمير منطقة عسير فيصل بن خالد أمس بفتح تحقيق عاجل في الأسباب التي أدت لوقوع حادث مروري على طريق عفراء – البظاظة بمحافظة بلقرن شمال عسير، ونتج عنه وفاة ثلاث فتيات وإصابة ستة آخرين من عائلة واحدة.
وشمل توجيه أمير المنطقة إحالة قياديين بأمانة عسير وبلدية بلقرن والمقاول المنفذ للمشروع للتحقيق لمعرفة ما إذا كان هناك إهمال أو تهاون بتنفيذ المشروع تسبب بوقوع الحادث.
وقدم تعازيه ومواساته لذوي الفقيدات، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالصحة والعافية، مشددا على أنه سينصف المتضرر ويعاقب المتورط أيا كان.
ووفقا لصحيفة مكة قال المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة سعد آل ثابت عبر بيان بثه حساب الإمارة على انستقرام: إن الأمير فيصل بن خالد طلب الرفع له شخصيا بنتائج التحقيق بشكل عاجل، إلى جانب رفع تقرير مماثل عن مدى التزام المقاول المنفذ للمشروع باللوحات التحذيرية ومتطلبات السلامة في الطريق من عدمه، لافتا إلى أن الإمارة ستصدر بيانا إلحاقيا حول نتائج التحقيق، وما سيتخذ من إجراءات نظامية في حال ثبوت إدانة أي من الذين سيشملهم التحقيق.