فيديو: تمساح يخدع حارس حديقة حاول إدخال رأسه بين فكيه أثناء عرض للجمهور.. فكانت النتيجة مرعبة

أظهر فيديو لقطات مروعة يقوم فيها تمساح بـ عض رأس الحارس في حديقة حيوان، قبل أن يسحقه بشراسة من أحد جانبي رأسه، بينما الرجل يصرخ في لحظات من العذاب الشديد.
والتقط الفيديو يوم الأحد الماضي، عندما كان الحارس يقوم بدور استعراضي مع التمساح الشهير بالحديقة، وذلك أمام مجموعة صغيرة من الزوار والسياح في جزيرة كوه ساموي السياحية جنوبي تايلاند .
ويظهر الرجل أولا وهو يركع أمام التمساح وهو يلاعبه، ولمدة ليست قصيرة قبل أن يحاول إدخال رأسه بين فكي الحيوان في نوع من ألعاب السيرك، لتحدث الكارثة بعدها.
وكان الحارس يؤدي دورا روتينيا يقوم به في العادة أمام الجمهور، وهو يلاعب التمساح ممسكا باثنين من عصا الخشب ضمن اللعبة، ولم يكن يتصور أن هذه المرة سوف تكون مختلفة.
وظل يقوم بتحريك العصا ويدخلها كنوع من المداعبة داخل فم التمساح المفتوح، وانتهى بإدخال رأسه شخصيا كجزء من هذا الروتين المكرر.
وقد ظل رأس الرجل لبضع ثوانٍ داخل فم التمساح إلى أن غدر به وقام بالضغط عليه من الفكين الأسفل والأعلى وبقوة.
وقاوم الرجل ليخرج رأسه الذي تعرض للإصابة والتهشيم من قبل التمساح في هذه العضة المرعبة، وكان يصرخ ويبكي بنشيج مسموع للجمهور.
وفي حين ترك يتأرجح في مكانه فاقدا للوعي ذهب التمساح بعيدا في الماء، غير مكترث بما جرى. وقال شهود إن الرجل قبل بدء العرض كان قد أظهر للحضور إصابات قديمة من التمساح وأصبعا مقطوعا.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا