السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شركة إسرائيلية تتولى تأمين زفاف الأسطورة “ميسي”

كشفت وسائل إعلام أرجنتينية أن عائلة نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، استأجرت شركة إسرائيلية لتأمين فعاليات حفل زفافه إلى خطيبته.
ونقلت القناة العاشرة بالتليفزيون الإسرائيلي الخبر عن وسائل الإعلام الأرجنتينية، وقالت إن ميسي وخطيبته طالبا المعجبين بأن يقدموا لهما هدية خاصة تتمثل في التبرع لمؤسسة ميسي الخيرية.
ومن المقرر إتمام إجراءات الزواج بعد أسبوعين تقريبًا، لتصبح علاقة ميسي بخطيبته أنطونيلا روكوزو رسمية بعد إنجاب طفلين.
وقالت القناة العاشرة إن ثمة “نقطة ضوء إسرائيلية في حفل زفاف ميسي”، تتمثل في شركة التأمين الإسرائيلية التي ستعمل على أن يمر الزفاف بدون مشكلات أمنية.
ومن المقرر إجراء الزفاف في 30 يونيو بمدينة روساريو الأرجنتينية. ورغم أن جمهور برشلونة يقدر بعشرات الملايين في مختلف أنحاء العالم، سيقوم نجم الفريق الإسباني بدعوة 250 شخصًا فقط إلى حفل زفافه، منهم زملاؤه اللاعبون بفريق برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، فضلًا عن لاعبين سبق أن لعب معهم في الماضي، مثل تشافي هيرنانديز، كما سيتولى نحو 150 صحفيًّا أجنبيًّا تغطية الحفل.
ولم تكشف عائلة ميسي الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثلاثين الأسبوع المقبل، اسم الشركة الإسرائيلية التي تم استئجارها لتأمين الزفاف.
إلا أن وسائل إعلام أرجنتينية قالت إن عددًا من مسؤولي الشركة وصلوا إلى المكان الذي سيعقد به الحفل، وأجروا عدة معاينات له ولمنزل ميسي في الأسابيع الأخيرة؛ لتحديد النقاط المهمة التي سيتم تأمينها؛ لمنع وجود أي خروقات أمنية، وتحديد الوسائل والحراس اللازمين لتأمين الحفل والضيوف بحسب صحيفة عاجل.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات