السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

الشرطة تكشف ملابسات طعن فلبيني حتى الموت جنوب الرياض

كشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، الخميس (15 يونيو 2017) ملابسات مشاجرة العمالة الفلبينية، التى تسببت في مقتل وافد فلبيني.
وأوضح أنه بتاريخ 15/9/1438هـ، تلقى مركز شرطة العزيزية بلاغًا بوقوع مشاجره بين عمالة من الجنسية الفلبينية، بفناء إحدى الشركات جنوب الرياض.
وبيّن أنه نتج عن المشاجرة إصابة أحدهم بطعنة نافذة في ظهره أدّت لوفاته في اليوم نفسه متأثرًا بإصابته، بينما فرّ الجاني لجهة غير معلومة.
وتم الانتقال الفوري من قبل المختصين لموقع الحادث لمباشرة إجراءات الضبط الجنائي، ولأهمية البلاغ وضعت إدارة التحريات والبحث الجنائي خطط لكشف غموض الحادثة.
وأثمرت الجهود عن كشف هوية الجاني، حيث تبين أنه فيتامي (في العقد الثالث من العمر)، وتم تحديد مكان تواجده وضبطه يرافقه شخص آخر من بني جنسه.
وكان المتهمين بحالة سكر، وعثر بحوزتهما على 18 قارورة مسكر مصنع محليًّا (عرق) وبمناقشته مبدئيًّا أقر بقيامه بطعن المجني عليه بسكين كانت بحوزته، ما تسبب في مقتله وفقا لموقع عاجل.
وبيّن أن الحادثة تمّت بسبب خلافات سابقه بينهما، ومن ثم تم إيقاف المتهم رهن استكمال اجراءات التحقيق وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العامّ لإكمال اللازم.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات