بالصور والأسعار: لن تصدق كم تبلغ إطلالة هيفاء وهبي.. وهذه ثروتها في رمضان بسبب “الحرباية”

شغلت النجمة هيفاء وهبي مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً الصفحات المتعلقة بالموضة بإطلالتها الأخيرة التي تميزت بالعصرية والمرح حيث أثبتت أنها تتقن لعبة تنسيق الألوان.
رصدنا لك بالأسعار إطلالتها: اختارت هيفاء جينز أسود من Versace يبلغ ثمنه 500 دولار أميركي ونسقت معه سترة من علامة Balmain تميزت بمزيج من الألوان يبلغ ثمنها 5000 دولار أميركي وحملت معه حقيبة من Gucci باللون الأخضر مطّبعة بالورود يبلغ ثمنها 2800 دولار أمريكي التي زادت من إطلالتها مرحاً وانتعاشاً واختارت نظارات شمسية من Dolce & Gabbana يبلغ ثمنها 270 دولار أميركي.
في سياق آخر إستطاعتهيفاء وهبي أن تجمع حتى السابع عشر من رمضان أكثر من 24.5 مليون مشاهدة على اليوتيوب لصالح حلقات مسلسلها “الحرباية” الذي يُعرض على عدد من الأقنية التلفزيونية، ويُنشر عبر قناتين على اليوتيوب؛ الأولى تعود لقناة “النهار دراما” والثانية على قناة MGR المنتجة للعمل.
وبذلك تكون هيفاء قد تصدّرت نسب المشاهدة خلال الشهر الفضيل، في مسلسلٍ أجمع على إعجابه عدد كبير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي ومحبّي النجمة والنقّاد، بحيث أشادوا جميعاً بأداء هيفاء لشخصية “عسلية” ضمن أحداث العمل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا