بالصور: سائق شاحنة وعامل باكستانيان يحوِّلان استراحة إلى موقع لتشليح السيارات شمال الطائف

كشفت اللجنة الفرعية الدائمة لـ”نظام شموس” بالطائف عن استراحة، حوَّلها وافد باكستاني (سائق شاحنة)، ومعه آخر بمهنة (عامل)، إلى موقع لتشليح السيارات، وتم ضبط عدد من السيارات بداخلها وخارجها غير مسقطة لوحاتها من المرور.
فيما أوضحت مصادر  أن اللجنة أمضت في الموقع نحو خمس ساعات، وظلت في محاولات لتسليم الموقع؛ إذ تخلى المرور بحجة عدم الاختصاص، وعند الساعات الأولى لفجر أمس الأربعاء استلم الموقع مندوب من البحث الجنائي بالشرطة.
وكانت اللجنة التي تساندها (قوة المهمات والواجبات الخاصة ودوريات الأمن) قد تحرت عن استراحة بمنطقة مهجورة، تقع خارج النطاق العمراني بالسيل الصغير شمال الطائف،وعند مداهمتها أُلقي القبض على وافدَين اثنَين من الجنسية الباكستانية، أحدهما “سائق شاحنة”، والثاني “عامل”، يتوليان عملية تشليح السيارات بالخفاء. فيما وُجد داخل الاستراحة 11 سيارة غير مسقطة من المرور، تم تشليحها بكاملها، كما وُجدت خمس سيارات بخارجها.
وأثناء تفتيش الاستراحة عُثر على لوحات إعلانية، تعود لمستودع تشليح معروف، كانت داخل حوش الاستراحة؛ فتم توثيقها بمحضر الواقعة.
وأوضحت مصادر أن اللجنة ظلت بالموقع تنتظر الجهة المختصة لاستلام الحالة والمقبوض عليهما، وأمضت أكثر من خمس ساعات حتى فجر الأربعاء، فيما رفض مندوب المرور الاستلام بحجة عدم الاختصاص، إلى أن تم الاستلام عن طريق البحث الجنائي بالشرطة بحسب صحيفة سبق.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا