بالصور: نائب أمير جازان يتقدم المصلين على الشهيد “الرائد العلاقي”

أدّى الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، عقب صلاة العشاء بجامع خادم الحرمين الشريفين، اليوم، صلاة الميت على الشهيد الرائد طارق بن عبداللطيف العلاقي، الذي استشهد عقب تعرض دورية الأمن لمقذوف متفجر “عبوة ناسفة” أثناء تنفيذ مهامها لحفظ النظام بحي المسورة بمحافظة القطيف.
كما أدى الصلاة على الشهيد مدير شرطة منطقة جازان، اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، وقائد قوة الطوراىء بمنطقة جازان المقدم عبدالرحمن بن عبدالله القحطاني، وعدد من المسؤولين والضباط والأفراد وزملاء الشهيد والأهالي.
وعقب الصلاة نقل نائب أمير منطقة جازان تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، وتعازي أمير منطقة جازان إلى والد وأسرة الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة، مؤكداً تقدير الجميع لما يُقدمه رجال الأمن من بطولات وتضحيات لحفظ أمن الوطن والذود عنه.
عقب ذلك شارك الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد نائب أمير منطقة جازان، والد وأسرة وذوي الشهيد، تشييع الجثمان بالحضور إلى مقبرة شمال مدينة جازان، حيث ووري الشهيد الثرى وسط حضور عدد كبير من الأهالي وزملاء الشهيد.
من جانبه، عبّر والد الشهيد وذووه عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة، ولأمير منطقة جازان وسمو نائبه لمواساتهم في فقيدهم، سائلين الله -تعالى- أن يحفظ لوطننا الغالي أمنه واستقراره وقيادته الرشيدة بحسب صحيفة سبق.