بالصور: بعد إنقاذها من الغرق.. بهذه الطريقة شكرت “أمل ” حرس حدود جازان

رفعت الطفلة “أمل” أسمى عبارات الشكر والثناء لحرس الحدود، وذلك من خلال كتابة ورقة على باب غرفة تنويمها فيها عبارة: “شكرًا حرس الحدود على إنقاذ حياتي بعد الله”.
وكانت الدوريات البحرية وفرقة البحث والإنقاذ بحرس الحدود بمنطقة جازان “قطاع الموسم”؛ قد تمكنت من إنقاذ الطفلة “أمل” من الغرق على الكورنيش الجنوبي بشاطئ المرجان.
من جهة أخرى قام قائد قطاع الموسم بمنطقة جازان “المقدم بحري حسن بن سليمان البلوي” بزيارة الطفلة “أمل” للاطمئنان على صحتها وسلامتها.
وكان الناطق الإعلامي باسم قيادة حرس الحدود بمنطقة جازان “النقيب عامر الشهراني” قد قال: تلقت غرفة القيادة والسيطرة بقطاع الموسم بلاغاً صباح يوم الجمعة الموافق ١٤ /٩ /١٤٣٨هـ يفيد بأن طفلة تعرضت أثناء ممارستها السباحة لحالة غرق.
وأضاف: توجهت الدورية البحرية للموقع وتم إنقاذ الطفلة وتقديم الإسعافات الأولية لها ونقلها إلى مستشفى العميس الطبي بجازان؛ حيث أجريت لها الفحوص الطبية وأُدخلت التنويم لمتابعة حالتها، وأصبحت الحالة مستقرة.
ودعا النقيب “الشهراني” المتنزهين ومرتادي البحر إلى ضرورة اتباع والتزام إرشادات وتعليمات حرس الحدود فيما يخص السلامة البحرية والتقيد بالسباحة في الأماكن المخصصة لذلك.
وحثّ أولياء الأمور على مراقبة الأطفال وعدم الغفلة عنهم أثناء التنزه وممارسة السباحة، وطالب بالتواصل مع عمليات حرس الحدود عبر الرقم “994” للإبلاغ عن أي حالة طارئة أو ملاحظة بحسب صحيفة سبق.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا