بالفيديو.. الشريان: الأمير سلطان طلب مني مطارحته.. وهذا ما كتبته في استقالتي من قناة دبي

تحدث الإعلامي داوود الشريان عن عدد من المواقف التي جمعته بالأمير الراحل سلطان بن عبدالعزيز، وقصة عمله بصحيفة الحياة، وكيف استقال من العمل بقناة “دبي” والانضمام لقناة mbc””.
وقال الشريان إنه في واحدة من المرات كتب مقالاً في عموده بصحيفة الحياة، وقد أغضب ذلك المقال الأمير سلطان الذي اتصل به وكان حاداً معه، مبيناً أنه قرر حينها التوقف من الكتابة، إلا أنه عدل عن ذلك بعد محادثة مع الأمير خالد بن سلطان.
وأضاف خلال استضافته ببرنامج “من الصفر” على قناة mbc”” أن الأمير سلطان طلب منه بعد ذلك أن يزوره في قصره، وأنه فور مقابلته قال له الأمير بعد أن رحب به: “وش رأيك اللحين نطارح أنا وإياك، واللي غلب خويه يحقه”.
وأبان أن من المواقف التي حدثت له أن الأمير سلطان قال له: “تعرف وش مشكلتك يا داوود.. مشكلتك إنك تاطا السريح عناد” لأنك “تغلط وأنت داري إنك تغلط”، مبيناً أن وجهه تغير بعد سماع ذلك، ما دفع الأمير للتخفيف عنه بقوله: “أنا زيك.. الملك فيصل كان يقول لي نفس الكلام”.‎
وحول قصة انضمامه لقناة mbc”” أبان الشريان أنه عندما تلقى العرض لم يتردد في القبول، غير أنه كان محتاراً كيف يستقيل من قناة “دبي”، مبيناً أنه كتب استقالة أثارت استغراب رئيس القناة، حيث كتب فيها: “ليس لدي سبب للاستقالة ولكن أرجو قبولها”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا