السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شرطة الرياض تطيح بلصين ملثمين عقب لحظات من سطوهما على صيدلية بالرياض

أطاحت شرطة منطقة الرياض بمواطنين ملثمين، عقب تنفيذهما عملية سطو على صيدلية بشمال الرياض صباح اليوم الأحد، مستخدمين سلاحاً نارياً، وسيارة مسروقة.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة إن إحدى دوريات الأمن اشتبهت في سيارة “هونداي” مظللة متوقفة أمام إحدى الصيدليات، وبالتحقق من وضعها تبين أنها تحمل لوحات غير مطابقة، وأن هناك بلاغاً عن سيارة مسروقة بذات المواصفات.
وأبان أنه بمراقبة السيارة شاهد رجال الأمن شخصين ملثمين يخرجان من الصيدلية ويحملان مسدساً، واستقلا السيارة، مبيناً أنه تمت متابعتهما والتعامل معهما بما يقتضيه الموقف، حيث تم استيقاف السيارة بإعطابها، ومن ثمَّ القبض علي المتهمين وهما مواطنان في العقد الثالث من العمر.
وأضاف الناطق الإعلامي أنه بتفتيشهما عُثِر بحوزة أحدهما على “مسدس”، ومبلغ 2000 ريال تم سلبه من الصيدلية، وجوال يعود للصيدلي، كما عُثِر بداخل السيارة التي اتضح أنها مسروقة على سكينين وقناع أسود.
وأوضح أنه تم اتخاذ إجراءات الضبط الجنائي من قبل الجهات المختصة، وتسليم السيارة لصاحبها، وإيقاف المتهمين رهن التحقيق، وإشعار فرع هيئة التحقيق و الادعاء العام لإكمال اللازم بحقهما بحسب صحيفة سبق.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات