فيديو: شاب يروي قصة بناء مسجد في سيرلانكا كوقف لوالدتهم المتوفية.. لكن بعد ذهابه ليشاهد المسجد كانت المفاجأة!

روى شاب سعودي قصة حدثت معه، حيث تعرض للنصب من شخص يعمل كإمام مسجد في الرياض تواصلوا معه وطلبوا منه أن يساعدهم في بناء مسجد لوالدته التي توفيت قبل ثلاث سنوات، فقرروا أن يبنوا لها هذا المسجد في سريلانكا.
وأكمل الشاب قصته قائلاً أنهم قاموا بتحويل مبلغ 150 ألف ريال كقيمة مسجد ومركز صحي في سريلانكا وكان هذا الإتفاق قبل عشرة أشهر، وفي خلال هذه المدة قاموا بالتواصل معه عدة مرات لكنه كان يماطلهم، وأبلغهم بعدها أن المسجد تم بناءه وطلب منهم نص يحتوي على إسم المسجد فلبوا له طلبه.
وبعدها أبلغهم أنه ذاهب لسريلانكا فرافقه الشاب معه ليرى بعينه الوقف بعد بناءه، وبعد وصولهم لسريلانكا تواصلوا مع شخص سيرلانكي يدعى أبو ياسر وذهبا إلى المسجد يوم 6 رمضان بالفعل لكن بعدما عاد تواصل معه أبو ياسر وأبلغه أن المسجد الذي رأه ليس مسجدهم وهو مسجد لإسم شخص اخر وقاموا بتغيير لافته المسجد بإسم والدتهم فقط.

7 تعليقات
  1. مشاري يقول

    ماظنه إمام مسجد رسمي ، لو كان إمام شبه مستحيل يسافر سريلانكا خلال شهر رمضان ، الوزارة تشدد بشكل كبير وتمنع اي اجازة أو تقصير وغياب عن المسجد خلال شهر رمضان خاصةً صلاة العشاء والتراويح وباقي الفروض .. ممكن يُعرف انه امام ويكون سابقاً امام ويكون له مكتب لمثل هذه الامور ، ومانقول الا الله لا يبلانا ، أكل اموال الناس بالباطل لا يفعله بعض الفساق من المسلمين فكيف بشخص سمته و شكله من اهل الخير حسب نقل المصور .. الاهم كيف تم فتح له مكتب لمثل هذا الاشياء !! وبدون متابعة أو تدقيق حكومي ، الاموال ممكن تستخدم للارهاب ونحوه ، الله يكفينا الشر / أنا إمام مسجد و اوصي الجميع ، حتى حاجات المسجد ونواقصه لو خمسمية ريال أو الف ياخي سوها انت موب شرط تعطي الامام ، في مسجدنا لو احتجنا شي مكيف أو برادة أو أو ، اروح للمحلات واجيب السعر المثالي بعد البحث ونكتب بفاتورة عرض سعر ، واعطيها المتبرع ، أقوله ادفع بنفسك للمحل أو اكتب شيك بإسم المحل واكتب السبب بالشيك ، عشان ترتاح أنت وعشان ماتورطني معك بمشاكل هذا اذا احتجنا ، الطريقة هذه اوصي بها الأئمة حتى، عشان محد يتبلى عليك ويتهمك بما ليس فيك و اوصي بها العامة عشان تدفع وانت واثق و مرتاح

    1. ام مريم يقول

      جزاك الله خيرا وثبتك على الحق وكثر من امثالك …. والله يهدي شباب المسلمين

  2. Hani يقول

    احد يثق بالعماله الوافده ؟؟؟

    1. Lion يقول

      اي عمالة وافدة يا أهبل!
      الموضوع تم في سيرلانكا على يد إمام مسجد بالرياض
      ومعروف أئمة المساجد سعودين بحكم سعودتها!

  3. جزائري يقول

    سبحان الله، يبقى ثوابهم على حسب نيتهم والشخص الذي خدعم الله يهديه قبل ما ياخذه ويتوب لعل الله يغفر له في هاته الايام المباركة

    1. Lion يقول

      إذا التوبه مجرد قول فلا تعتبر توبه
      لأن هذا سرقة، يبغى يتوب يرجع الفلوس (150 ألف ريال) لأصحابها ويروح يتوب براحته
      حق الناس يبقى حق

      1. جزائري يقول

        اجل هذا حقهم ، لو كانت تطبق احكام الشريعة الاسلامية لكانت البلدان الاسلامية جنات في الارض وليس اوكار للصوص

التعليقات مغلقة.