فايز المالكي: اشتغلت “سيكيورتي” وحلمت بالمليون.. ودخلت عالم التمثيل فجأة على “عكازات” -فيديو

كشف الفنان فايز المالكي عن بدايات مشواره في عالم التمثيل، والوظائف التي امتهنها قبل أن يصبح ممثل مشهور، والتي كان منها عمله كـ “سيكيورتي” وعسكري.
وقال المالكي خلال لقائه ببرنامج “مجموعة إنسان”، المُذاع على قناة “إم بي سي” الفضائية، مع الإعلامي علي العلياني، “كنت قبل أن أصبح ممثلاً ، أبحث عن أي وظيفة، اشتغلت سيكيورتي في بنك”.
وتابع المالكي ممازحًا: “كنت أشوف أصحاب الملايين يدخلون ويخرجون عندي، وييجي في بالي في يوم من الأيام واحد يعطيني مليون بس كلهم طبعًا جلدة ما يعطوا أحد شيء”.
وأردف: “بعدها اشتغلت عدة وظائف كثيرة جدًا، واشتغلت عسكري، حتى وجدتني فجأة أمثل”، مبينًا أن سبب هذه النقلة في حياته هو إعلان نشره أحد المخرجين يطلب فيه ممثلين لدور مدمني المخدرات.
وأكد المالكي أنه ذهب للمخرج وهو يتكأ على عكازات، قائلًا: “قلت للمخرج أنا أبغي أمثل، قالي شوف يا بني أنا أعتقد إن إنت تجيني وأنت على عكازات ورجلك مجبسة ومكسورة وتيجي تمثل، أنت فنان، هعمل لك حلقة يكون فيها دورك وأنت جالس ما تتحرك”.
وأوضح المالكي تفاصيل المشهد الأول له في عالم التمثيل قائلًا،:”المخرج غطى رجلي بالبطانية، وبعد كده حطيت إبر المخدرات في ذراعي وبعدين قلت لزوجتي تعالي هاتي الفلوس وشلت سكين وطعنتها وبعدين أنا زدت الجرعة المخدرة وأخدتها ومت، وفاز المشهد بأفضل مشهد وأفضل ممثل”.

فايز المالكي يوضح سبب رفضه عروض التمثيل وتوقفه عن الإنتاج:

كشف الفنان فايز المالكي عن سبب رفضه عروض التمثيل في الفترة الأخيرة، وسبب توقفه عن إنتاج أعمال درامية رغم قدرته على ذلك.
وأوضح المالكي أنه عرض عليه نحو 5 أعمال تليفزيونية لكنه رفضها كما أنه لم يعد لديه رغبة في الإنتاج، وذلك لأنه لم يعد هناك نصوص جيدة أو دفعة قوية لإنتاج عمل فني مبهر.
وأضاف أن كثيراً ممن يظهرون في مواقع التواصل أصبحوا هم النجوم في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه حتى الأفكار التي من الممكن أن تعمل منها حلقات صغيرة، تنفذ من أبطال مواقع التواصل في مشهد قصير من دقيقة إلى دقيقتين.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا