فيديو وصور: مواطنون يتهمون الهلال الأحمر بالتسبب في وفاة مواطن تعرض لحادث انقلاب في عسير

اتهم مواطنون بمحافظة البرك غرب منطقة عسير الهلال الأحمر بالتسبب في وفاة مواطن، تعرض لحادث سير، عصر أمس، حيث أكدوا أن فرق الهلال تأخرت قرابة ساعة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
وأوضح المواطنون أسباب اتهامهم للهلال الأحمر بالتسبب في وفاة المواطن، حيث قالوا إنهم أبلغوا عمليات الهلال الأحمر والشرطة حين وقع حادث سير، إلا أن الهلال الأحمر لم يتواصل معهم إلا بعد ساعة، مؤكدين أنهم لم يسعفوا المصاب بسياراتهم الخاصة حتى لا تتفاقم حالته وتزداد سوءا، وفقًا لـ “سبق”.
ولفتوا إلى الشجار الذي تم بينهم وبين الفرق الإسعافية عقب وصولهم بعد وفاة المصاب، مشددين على أنها ليست الحالة الأولى التي يرصدون فيها مثل هذا التأخر الذي ينتج عنه وفيات.
وكان شاب قد تعرض لانقلاب سيارته بعمق شمال مجمع الدحناني أثناء اتجاهه من الشمال إلى الجنوب، ليتعرض لعدد من الإصابات نزف على إثرها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة .
من جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم هيئه الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري، حول شكوى عدد من المواطنين عن تأخر وصول الفرق مدة ساعة إلى موقع حادث انقلاب سيارة وقع بعمق شمال مجمع الدحناني ما نتج عنه وفاة أحد المواطنين، إن عمليات الهلال الأحمر تلقت بلاغاً عن حادث سير انقلاب عند الساعة 16.58 دقيقة وتحركت الفرقة عند الساعة 16.59 دقيقة من محافظة البرك، لتصل موقع الحادث عند الساعة 17.22 دقيقه حيث قطعت 60 كيلو متراً للوصول إلى موقع الحادث في 23 دقيقة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا