السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شركات تسحب مسلسلها من القنوات القطرية بعد الأزمة! اليكم التفاصيل

أصدر منتجا المسلسل البدوي “شوق”، أي شركة “أي سي ميديا” وشركة “فورتونا ميديا” الممثلتين بالمخرج إياد الخزوز والفنان ياسر فهمي، قراراً برفض تسليم بقية حلقات مسلسل “شوق” للقنوات القطرية التي تعرض العمل وطالبتها بعدم عرض ما لديها من حلقات.
وجاء في بيان وزعته الشركتان: “انطلاقاً من إيماننا بدور الفن ورسالته السامية، وتماشياً مع مبادئنا الثابتة في شأن التضامن العربي ووحدة العرب، وأن عملنا في الفن يهدف إلى تعميق علاقات الشعوب العربية ببعضها وتمتينها، وانسجاماً مع الموقف العربي الذي تبلور في خطوة الإمارات والسعودية ومصر ودول عربية وإسلامية عدة، فإننا نعلن سحبنا مسلسل «شوق» من القنوات القطرية، ونطالب هذه القنوات بوقف عرضه. ومن جهتنا سنتوقف عن إرسال بقية الحلقات”.
وأضاف البيان: “نحن في موقفنا هذا نؤكد انسجامنا مع قواعد العمل العربي المشترك، ونصر على تمسكنا بدورنا الذي اخترناه بكامل قناعتنا، نصنع الفن من أجل الحياة والمستقبل ومن أجل التنوير والفكر النظيف والحر، لذلك لا يمكننا أن نتعامل مع جهات تعمل على هدم المشتركات العربية وتساهم في دعم الإرهاب وتنسق مع أعداء الأمة العربية. وعليه، فإننا نطالب القنوات القطرية بوقف بث المسلسل البدوي «شوق» فوراً، متنازلين عن حقوقنا المادية كاملة كشركة منتجة لهذا العمل”.
يذكر أن مسلسل “شوق” بطولة كل من مارغو حداد وياسر المصري ورشيد ملحس وعاكف نجم وغريس قبيلي وأحمد سرور ومحمد المجالي وهشام حمادة وأمل الدباس وسميرة الأسير، وتأليف محمد البطوش وإخراج محمد لطفي بحسب موقع “لها”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات