في وثيقة مسربة.. الحوثيون لـ “أمير قطر” بدعمكم سنصل إلى مكة والمدينة

حملت وثيقة مسربة من بدر الدين الحوثي الأب الروحي للجماعة الإنقلابية في اليمن التأكيد على السياسات القطرية المستميتة لزعزعة استقرار وأمن المملكة من خلال “التنطط” على البوابة الجنوبية لها.
فقد كشفت الوثيقة الموجه “لأمير مؤمنين” الحوثيين حمد بن خليفة آل ثاني -حسب وصف الوثيقة- عن حقيقة التواصل بين أمير قطر السابق “حمد”، وبين بدرالدين الحوثي والد حسين وعبد الملك الحوثي، والتي تحمل أسمى عبارات الشكر والعرفان لأمير قطر على دعمه السخي، كذلك وقفة من أسماهم بأسود إيران خلال الحرب الحوثية الأولى في العام 2010.
وأفصحت الوثيقة عن حقيقة المخطط تجاه السعودية، الذي يعود للعام “2003” والذي يظهر حقيقة الدعم المالي الذي وفرته قطر للحوثيين، والذي مكنهم على حد زعمهم من تحقيق الانتصارات، وعاهد الحوثي أمير قطر بأن يواصل المعركة والتقدم نحو المقدسات في مكة والمدينة.
وقالت مصادر إن تلك الكلمات والعبارات والخطابات المتبادلة بين أمير قطر السابق والحوثي، لم تكن تخرج عن واقع الوضع منذ انطلاق تحركات الحوثيين حتى اليوم، والذي سار أمير قطر الحالي على خطى والده، مشيرة إلى أن تميم مارس نفس السلوك وزاد عليه بما أسفر عن غضب عربي ضد قطر لا مثيل له بحسب صحيفة عين اليوم.

2 تعليقات
  1. لوووول يقول

    هههههههههههههههههههه

  2. هذه سياسة الخبيث حمد ال ثاني يقول

    فعلا هذا سياسة و خبث الأب المتخلف العاهر حمد ال ثاني
    نعرف بلاويه و سياسته الخبيثه من قبل

    لكن للأن ما قلتوا لنا السبب الحقيقي لقطع العلاقات مع ابنه تميم من 2014
    للأن لم نرى شيء واضح و ممسك عليه لقطع العلاقات مع قطربهذا الشكل المفجع

التعليقات مغلقة.