أول ردة فعل من زوج أحلام القطري على قطع العلاقات!

 

حرص زوج الفنانة الإماراتية أحلام، رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، على دعم الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني بعد اتخاذ عدد من الدول العربية قرارا بقطع علاقاتهم الدبلوماسية مع قطر.

ونشر”مبارك”، صورة للأمير القطري، عبر صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “من كان الله معه فما فقد أحدًا ومن كان الله عليه فما بقي له أحد”.

وكان مصدرا مقربا من احلام قد قال أنها وزوجها يفكران في السفر خلال أيام قليلة إلى لوس أنجلوس بأمريكا، أو بمنزلهما في لندن، للبقاء هناك لفترة طويلة، لحين استقرار الوضع بين قطر وباقى الدول العربية.

وكانت السعودية والبحرين والإمارات ومصر أعلنت يوم الإثنين الماضي، عن قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر، وسحب دبلوماسييها من الدوحة، متهمة الدوحة بـ”دعم الجماعات الإرهابية، والترويج للأفكار المتطرفة، والتدخل في شئون الدول الأخرى”، ووقف حركة النقل والطيران معها وإغلاق أجوائها أمام الطائرات القطرية.

2 تعليقات
  1. عبدالله الشريف يقول

    اللهم لا شماته اظاهر انه رجع خايف على حلاله بقطر وينقذ مايمكن انقاذه لأن أغلب رجال الأعمال عندهم خسروا وقاموا يحولون فلوسهم واستثماراتهم برا الله لايبتلينا ماابتلاهم لا وفوق ذا كله يكابرون انهم على حق هذه نهايته ونهاية اطقاقة حقته هياط في النعمة ونوم في العسل بالإمارات

  2. لوووول يقول

    فعلا من كان الله معاه فمافقد احد .

التعليقات مغلقة.