بالصور: أعمال سحرية وطلاسم بمسجد العباس بالطائف في رمضان!

كشف مصدر مطلع إنه أثناء قيام عدد من العاملات بتنظيف مسجد عبدالله ابن العباس في محافظة الطائف بمصلى النساء يوم السبت الماضي 8 /9/ 1438هـ في شهر رمضان المبارك، تم العثور على طلاسم سحرية وعقداً ومبلغ ريال واحد فقط تحت فراش المسجد، مؤكداً أن من أسباب تواجد مثل هذه التجاوزات العدد الكبير من المتسولين والمخالفين لنظام الإقامة ومستخدمي أساليب التكهنات والشعوذة.
وأوضح قاسم الزهراني أحد رواد المسجد بحسب صحيفة المواطن، أن استحواذ المخالفين ومجهولي الهوية على كامل مصلى النساء بمسجد عبدالله بن العباس، جعله مرتعاً للمشعوذات والمخالِفات لنظام الإقامة، واستخدامه ستراً للتسول .
وحذر المواطن عبدالله المالكي من أنه إذا واصلت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالطائف غيابَها التام في القضاء على المتسولين من الجنسيات الأفريقية واليمنية، عند مسجد عبدالله ابن العباس، واستغلال تلك الجنسيات مكوثها في المسجد طيلة الوقت، وتعاطف المصلين معهم، سيكون له أثر سلبي وتتفاقم المشكلة دون أدنى حلول، خصوصاً في شهر رمضان المبارك.
وطالبوا مسؤولي الطائف والوزارة بفتح التحقيق بشكل عاجل وموسع ومحاسبة ومعاقبة كل مَن أهمل بيت الله بهذا الشكل بحسب صحيفة المواطن .

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا