السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

في ظروف غامضة.. اختفاء مواطن مسن وشقيقته بالعارضة

لجأت أسرة سعودية بمحافظة العارضة شرق منطقة جازان، إلى الاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الجوال في الإعلان عن فقدان المواطن المسن يحيى بن علي سلمان الجابري (90 عامًا) وشقيقته المسنة مريم بنت علي سلمان الجابري (80 عامًا) في ظروف غامضة.
ورغم اختفائهما منذ يوم السبت الماضي (8 رمضان 1438هـ)، لم يتم العثور عليهما حتى الآن، رغم تقديم بلاغ رسمي للشرطة يتضمن تفاصيل الواقعة، والبحث عنهما في المستشفيات والقرى القريبة ولدى كل الأقارب.
وقال الشاب محمد بن حسين سلمان الجابري إن والدته المسنة وشقيقها اختفيا عندما كان أفراد الأسرة نائمين في منزلهم الواقع بقرية خميعة (شمال محافظة العارضة)، وتم البحث عنهما في كل أرجاء المنزل والقرية وقرى مجاورة، دون العثور عليهما.
وحسب “الجابري”، لم يقتصر البحث عن المفقودين على القرى القريبة، بل تم السؤال عنهما في المستشفيات ومحافظات المنطقة، وتم إبلاغ مركز الشرطة وتقديم بلاغ عن اختفائهما وتزويد الجهات الأمنية بكل البيانات المتعلقة بهما، لا سيما الصور.
وبين “الجابري” أن أنه وأفراد أسرته اتخذوا جميع الطرق والإجراءات أثناء عمليات البحث التي استمرت أسبوعًا، وأن والدته وشقيقها كبيران في السن، ويعانيان من عدة أمراض، لا سيما فقدان الذاكرة (ألزهايمر)؛ ما يزيد عوامل القلق عليهما.
وطالب بأن تكثف الجهات الأمنية والمختصة من جهودها في عمليات البحث في محاولة للوصول إليهما أو الاستدلال إلى أي معلومات تشير إلى وضعهما، وأن أملهم في الله كبير ثم في الجهات الأمنية التي ستبذل قصارى جهدها في عمليات البحث عنهما.
وطالب في الوقت ذاته أن أي شخص يعثر عليهما أو يتوصل إلى أي معلومات عنهما بأن يتصل مباشرة على الرقم (0535232083) بحسب صحيفة عاجل.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات