فيديو: محادثة مسربة تكشف نوايا وخطط أمير قطر السابق ووزير خارجيته “حمد بن جاسم” تجاه السعودية

تداول ناشطون سعوديون مقطع فيديو قديم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمحادثة مسربة بين أمير قطر السابق حمد بن خليفة، والرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، حيث يكشف مدى تآمر الدوحة ضد السعودية.
وأظهر مقطع الفيديو الهجوم الغير مبرر لأمير قطر ضد السعودية والأسرة الحاكمة، كما يكشف النوايا والخطط لزعزعة الاستقرار داخل المملكة ومحاولة تقسيمها.
وأبان المقطع المسرب تأكيد أمير قطر على علاقاته الجيدة مع إسرائيل، كما قال حمد بن خليفة في المقطع نفسه: “السعودية لن تعود موجودة بعد 12 عاماً، بل ستقسم إلى دويلات وأن النظام السعودي لن يبقى على حاله وأنه سينتهي بالتأكيد”.
وتضمن المقطع المسرب اعتراف حمد بن خليفة على أن قطر مصدر إزعاج للسعودية ويؤكد خطته بتشجيع الحركات الداخلية لزعزعة استقرار المملكة، قائلًا: “الأمريكان إذا نجحوا في العراق فالخطوة التي تليها ستكون في السعودية”.
وأوضح المقطع وصف أمير قطر السابق لدولتي مصر والأردن بالبلدين الفاقدين للكرامة، لأنهما تنسقان مع السعودية، كاشفًا دعمه لعدد من القنوات التي تهاجم المملكة، وسعد الفقيه المؤيد للإخوان. هذا ويشار إلى أن التسجيلين المذكورين اللذين سربا عام 2014 (ويرجح أنهما يعودان للعام 2003).

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا