السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شرطة الرياض تطيح بعصابة سرقة السيارات في نهار رمضان

أطاحت شرطة الرياض بعصابة سرقة السيارات في نهار رمضان. وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أنه بالاشارة إلى مقاطع الفيديو المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمنه قيام مجموعة من الأشخاص بتكسير زجاج عدة مركبات والاستيلاء على ما بداخلها من موجودات، وتعمدهم طمس هوية المركبة التي كانت بحوزتهم وارتكابهم الفرار . تزامن هذا النشر مع بلاغ أحد الوافدين في تمام الساعه 9.22 صباح يوم الأربعاء 5-9-1438 عن قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون مركبة من نوع فورد (فيوجن) من كسر زجاج مركبته من نوع جيب تويوتا وسرقة جهاز المسجل الخاص بها، وأرفق بالبلاغ فيديو للواقعة وثق من قبل أحد المجاورين له.
ونظرا لأهمية البلاغ وجرأة المعتدين على النظام العام.. لم يردعهم عن فعلهم حرمة الشهر الفضيل، فقد عملت الأجهزة الأمنية ممثلة في إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض على اتخاذ جملة من الإجراءات البحثية أسفرت بفضل من الله عن تحديد هوية الجناة حيث تم ضبط سعوديان في العقد الثالث من العمر وبمناقشتهما أقرا بما نسب إليهما وارتباطهما بمقاطع الفيديو المسجلة – وجاري البحث عن شريك ثالث لهما وضبطه –
تم إيقافهما بمركز الشرطة المختص رهن استكمال إجراءات التحقيق ومعرفة مدى صلتهما بالبلاغات المقيدة ضد مجهول وإشعار فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات