فيديو: ياسر القحطاني يعلق على رده في لقاء سابق “يمكن لأني رجل بما فيه الكفاية”

قال اللاعب ياسر القحطاني إنه عاند والده في اختيار مجال كرة القدم، عوضاً عن العمل معه في المجال الاستثماري، لافتاً إلى أن أباه كان محتجاً على احترافه الكرة؛ نظراً لأن مآلات الرياضة غير معروفة، ومصيرها مجهول.
وأشار القحطاني، خلال لقائه في برنامج “مجموعة إنسان” على قناة “mbc”، إلى أن والده طلب منه دفع إيجار غرفته، حينما بدأ في احتراف كرة القدم، كي يوصل إليه رسالة مفادها أن عليه بناء نفسه بنفسه، مؤكداً أن أباه على الرغم من ذلك كان فخوراً به؛ كونه اختار طريقه بإرادته.

لماذا قال القحطاني: “يمكن لأني رجل بما فيه الكفاية”؟

وعرض العلياني فقرة من فيديو سابق ظهر فيه القحطاني خلال مقابلة صحفية مجيبًا على سؤال حول لماذا معظم معجبينك من الفتيات بعكس باقي اللاعبين ليرد: “لأني راجل فيما فيه الكفاية” وبعدها تسائل العلياني ماذا تقصد بهذه الجملة فرد القحطاني: “أنا عاتب على السؤال نفسه فيجيب أن يوجه للمعجبات وماذا كنت تنتظر مني كإجابة من الفطرة إن أعجبت الفتيات بشخص يكون بسبب الرجولة فأنا قلت ذلك”.

القحطاني يلمح للرحيل عن الهلال والعودة إلى القادسية:

ألمح نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ياسر القحطاني، إلى إمكانية عودته إلى فريقه السابق القادسية والاعتزال بقميصه، وذلك أَثْناء لقاء تليفزيوني معه، مساء الخميس. وصرح «القحطاني»، متكلاماًً: «أقضي عامي رقم 13 في الرياض ولكن الحنين للشرقية لا يزال كبيراً». وتابع: «كل الذكريات وكل الزملاء والأصدقاء والنشأة كانت في الشرقية وحنيني يظل هناك». وأضاف: «القادسية هو من حسم أمر ظهوري للفريق الأول وساعدني كثيراً للبروز عكس الاتفاق الذي أراد لعبي في فئة الشباب، في أيام القادسية كنا كفريق مميز وانتشرنا مثل الفيروس في الأندية السعودية». وشدد: «بقائي يربطه العطاء، أنا أشعر بأني قادر على العطاء وتقديم مستويات ومتى ما شعرت بأني غير قادر سأتوقف عن العطاء». وأردف: «حواري المنطقة الشرقية ولّادة للنجوم وبإمكاني سرد أكثر من 10 أسماء برزت من الشرقية».

القحطاني يعتزم إصدار كتاب عن سيرته الذاتية:

كشف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ياسر القحطاني، عن عزمه إصدار مسلسل «ياسر 2020» أَثْناء الفترة القادمة بالإضافة إلى كتاب خاص به.
وصرح «القحطاني» متكلاماًً: «مسلسل ياسر2020 كل ما قلنا أنه سيرى النور إلا أن مشكلتنا الوحيدة هي تحريك الأنيمشن ولم نجد الفرصة المناسبة له».
وأضاف: «نحن بصدد إنشاء كتاب تحت إشراف مجموعة من الشباب، عن أَغْلِبُ الأمور الخاصة بي والتي لم يعرفها الناس وحاب أتطرق لها، اسم الكتاب سيكون “90 دقيقة”».

القحطاني يطالب اتحاد الكرة السعودي بحل أزمة نور:

أكد نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ياسر القحطاني، أن أسطورة نادي الاتحاد محمد نور يستحق الكثير
وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل «القحطاني»: «محمد نور يستحق منا الكثير ومن هذا المنبر أنا أدعو عادل عزت لحلّ موضوع نور بأي طريقة».
وأضاف: «شهادتي في محمد نور مجروحة، وهو أسطورة من الأساطير ومن لا يعرف نور سيقول عنه مغرور والحقيقة أن هذا غير صحيح».

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا