السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

من هم الـ 15 سعودياً الذين انسحبوا من القنوات القطرية بعد قرار قطع العلاقات؟

قدم ما يقرب من 15 سعودياً يعملون في قنوات “بي إن سبورت” وقنوات “الكأس” التابعتين لدولة قطر، استقالاتهم وعادوا مجدداً إلى المملكة، بعد قرار “قطع العلاقات”.
البداية كانت مع نواف التمياط، الذي غرّد عصر أمس بالرحيل، وتَبِعه فهد العتيبي ومحمد السويلم مساء أمس، شَهِدت الساعات الأولى من فجر اليوم استقالة ١٢ شخصاً ما بين معدّين ومعلقين ومراسلين ميدانيين.
من جهته غرّد عيسى الحربين المعلق في قنوات “الكأس”: “من أعماق القلب شكراً قناة الكأس، تركتم بداخلي معاني عظيمة ستبقى محفوظة، أودعكم أيها الأعزاء إدارة وزملاء وموظفين؛ متمنياً لكم كل نجاح وتوفيق”.
أما سمير المعيرفي المعلق في قنوات “الكأس” فكتب: “٦ أعوام قضيتها من العمل في قناة الكأس، أقدم كامل التقدير والاحترام للزملاء والأصدقاء فيها، شكراً لكم.. والله يوفق الجميع”.
وغرد عبدالله الحربي المعلق في قنوات “الكأس”: “شكراً للإخوة في قنوات الكأس، أمضيت معهم ٨ أعوام رائعة في العمل الإعلامي، أودع الزملاء الأعزاء إدارة وموظفين؛ متمنياً لهم التوفيق”.
وكتب خالد العرافة المذيع الميداني: “‏شكراً للإخوة في قنوات الكأس، أمضيت معهم ١٠ أعوام رائعة في العمل الإعلامي، أودع الزملاء العزيزين وأهل قطر الطيبين إلى الرياض الحبيبة”.
كما أعلن ناصر العصيمي وإبراهيم المديهش المُعِدّان في قناة “الكأس”، وعمار باحكيم وسلطان العتيبي المراسلان التلفزيونيان لقناة “الكأس”، وخالد اليوسف معلق قناة “الكأس”، وعمر المقري مذيع في قنوات “بي إن سبورت”، وحماد العنزي المعلق الرياضي، ونايف العنزي المحلل الرياضي في ذات القناة، رحيلهم والعودة مجدداً إلى أرض الوطن.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات